شاهد أول تريلر لمسلسل نتفليكس الأنيميشن الجديد Glitch Techs

 Glitch Techs Glitch Techs
 
لميس محمد

طرحت شبكة نتفليكس، أول تريلر لمسلسل الأنيميشن الجديد Glitch Techs، الذى سيذاع على الشبكة يوم 21 فبراير الجارى، وكانت قد طلبت شبكة Nickelodeon، السلسلة فى عام 2016، ولكن لم يتم العمل عليها، وذلك بدون سبب واضح، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ويعد مسلسل الأنيميشن الجديد أول عمل يتحول من شبكة Nickelodeon، إلى نتفليكس.

 

 

ويدور المسلسل حول عمل مراهقان فى متجر للألعاب، ويستخدمان ذلك كواجهة لعملها الأساسى، حيث إنهما يواجهان وحوش لعبة فيديو الصيد، التى خرجت إلى العالم الحقيقى، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "whats-on-netflix".

مسلسل الأنيميشن الجديد Glitch Techs، من بطولة أصوات كل من جونار سيزيمور، زهرة فضل، روشون فيجان، ريكاردو هورتادو، جولين كيم، سكوت كريمر، اريك لوبيز، دان ميلانو، جريج نيكس، سانديب باريك، مونيكا راى، راشيل روساكوف، ستيفانى شيه، بيتسى سودارو، جوش سوسمان، لوك يونجبلود.

كما أعلنت شبكة نتفليكس، عن تجديد مسلسل الدراما You، إلى موسم ثالث، وذلك بعد أن أكدت مؤلفة العمل سيرا جامبل، على ذلك بعد أسبوع من طرح الموسم الثانى، فى أواخر العام الماضى، 2019، وكشف التقرير الذى نُشر على موقع "thedigitalweekly"، أن الموسم الثالث من العمل سيصل إلى الشبكة فى أبريل 2021، وسيتكون الموسم الجديد من 10 حلقات.

جنبا إلى ذلك كشفت الشبكة عن بعض الخطوط، التى سيسير عليها الموسم الثالث من مسلسل You، حيث سيكون الموسم الجديد أكثر أهمية من المواسم السابقة، حيث إنه سيكشف المزيد من الحقائق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر