شاهد صابر الرباعى أثناء تسجيل أوبريت «صناع الأمل» بمشاركة نجوم الغناء

صابر الرباعى صابر الرباعى
 
محمد زكريا

انتهى النجم صابر الرباعى من تسجيل أوبريت جديد بعنوان "صناع الأمل" بإمارة دبى، بمشاركة عدد كبير من أبرز نجوم الغناء فى الوطن العربى، هم: راغب علامة وأصالة وحسين الجسمى وسعد لمجرد وبلقيس فتحى ونجوى كرم وكارمن سليمان وآخرون، وذلك لطرحه خلال الأيام القادمة ضمن مبادرة "صناع الأمل" التى تطلقها الإمارات.

ويهدف "صناع الأمل" إلى لتكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية، التى يسعى أصحابها من خلالها إلى مساعدة الناس دون مقابل، ونشر الأمل وترسيخ قيم الخير والعطاء، وتعزيز الإيجابية والتفاؤل، ومن المقرر أن تسير الأغنية على هذا النهج.

وطرح صابر الرباعى أحدث أغنياته "غشاش"، وذلك عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" نهاية شهر يناير الماضى، وتقول كلمات الأغنية: "بكاش غشاش باين روح يا خاين كذاب لعاب هاين حبى فى عينه مجروح بروح منك فكنى عنك..ما أبيك ما أبيك خلًه ينفك زينكً".

يذكر أن الفنان التونسى صابر الرباعى، أحيا آخر حفلاته فى موسم الرياض، والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالسعودية وظهر خلال الحفل بنظارة طبية وشاركه في الحفل وقتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، كما طرح مؤخرا أحدث ألبوماته بعنوان "صابر 2019" الذى يحتوى على 10 أغنيات، هى: كتاب المجروحين، غشاش، أين أذهب، عمرى الجديد، تذكرونى، مغيار، عسى يومى، طول حياتى، ليلة من العمر، وباى باى.

 

صابر الرباعى اثناء تسجيل الاوبريت
صابر الرباعى أثناء تسجيل الأوبريت

 

صابر الرباعى
صابر الرباعى

 

صابر الرباعى فى تسجيل اوبريت صناع الامل
صابر الرباعى فى تسجيل أوبريت صناع الأمل
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر