«المعارون» كنز الأهلى فى الانتقالات الصيفية للموسم الجديد

ناصر ماهر ناصر ماهر
 
عمر أنور
يقدم النادى الأهلى تحت قيادة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأحمر، أداءً مثاليًا ونتائج متميزة فى بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم، حتى الآن، مغردا فى صدارة ترتيب الدورى وحيدا.

المارد الأحمر نجح فى تحقيق 14 فوزا متتاليا من الـ14 مباراة، التى خاضها حتى الآن دون تعادل أو هزيمة مما جعل البعض من الجماهير والمحللين يذهب إلى أن بطولة الدورى حسمت للقلعة الحمراء، رغم أننا لم نتجاوز الدور الأول من المسابقة.

ونجح الأهلى في تغيير معظم لاعبيه خلال آخر مرحلتين في الانتقالات الصيفية ولشتوية الماضية، حيث نجح في تجديد إعارة رمضان صبحى وضم كلا من حسين الشحات ومحمود وحيد ومحمود متولى وياسر إبراهيم واليود يانج وجيرالدو وحمدى فتحى وكهربا واليو ديانج ومحمد مجدى قفشة، ليواصل الفريق تربعه على الدورى المصرى ومحاولة تحقيق الأميرة الأفريقية الغائبة منذ 2013.

وخرج أكثر من لاعب من صفوف الأهلى على سبيل الإعارة لتتيح لهم فرصة اللعب باستمرار للعودة مجددا للفريق في الصيف المقبل.

 
وتضم قائمة معارى الأهلى كل المراكز، التي يمكن أن يحتاجها الفريق في الصيف المقبل، باستثناء مركز حارس المرمى وهو ما نستعرضها في السطور التالية..

الدفاع: حسين السيد "ظهير أيسر – الصفاقسى"، باسم على "ظهير أيمن – الجونة"، محمود الجزار "مساك – الجونة" - أحمد رمضان بكهام "مساك - وادى دجلة".

خط الوسط: أكرم توفيق " الدفندر – الجونة"، ناصر ماهر "سموحة – صانع ألعاب" - عمار حمدى "جناح – الجيش"، معاذ الحناوى "جناح – سموحة".

خط الهجوم: أحمد ياسر بكهام "الجونة"، عمرو جمال "طلائع الجيش".

 
 

عمار حمدى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر