فيديو.. صناع «ماتسبنيش» لـ آمال ماهر يحكون تفاصيل الأغنية قبل طرحها

آمال ماهر آمال ماهر
 
عماد صفوت

كشف صناع أغنية "ماتسبنيش" للنجمة آمال ماهر، المقرر طرحها مساء اليوم الخميس كواليس الأغنية، من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع نادر حمدى، والمقرر أن تطرح على "يوتيوب" ومواقع السوشيال ميديا فى الساعة الثامنة مساء اليوم، والتى تم تصويرها فى باريس.

وقال الشاعر أمير طعيمة إن الأغنية حالة رومانسية جديدة للنجمة آمال التى تتمتع بصوت عذب وهادئ، مشيراً إلى أنه أثناء جلسات العمل على "التراك" لم نحدد المطرب أو المطربة المقرر أن يغنيها و"تليق على صوته"، وعندما انتهينا من الكلمات واللحن والتوزيع وجدنا أن النجمة أمال ماهر الأنسب لتلك الأغنية الرومانسية والفريدة من نوعها، لافتا إلى أن القرار من البداية أن نقدم أغنية رومانسية لـ أمال، وهو ما استقرينا عليه كفريق عمل.

من جانبه قال الملحن خالد عز، أنه عندما أجتمع مع طعيمه من أجل الأغنية، شعروا فى البداية أنها أغنية تسابق الزمن، موضحاً إلى أن المجهود المبذول فى تلك الأغنية كبير للغاية، وعلى سبيل المثال أمير طعيمه كتب أكثر من "كوبليه" وأنا غنيت كتير، فضلا عن المجهود الكبير الذى بذلته أمال لكى تظهر الأغنية للجمهور بشكل جيد ومميز.

وفى سياق متصل، عادت الفنانة آمال ماهر من العاصمة الفرنسية باريس بعد انتهائها من تصوير أحدث أغنياتها بعنوان "ماتسبنيش" وطرها تزامناً مع عيد الحب وتم تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية مع المخرج العالمى "نيهات أوداباسى".

من جهة أخرى تواصل الفنانة آمال ماهر استعداداتها لحفل "ليلة عيد الحب" الذى سيقام غداً الجمعة 14 فبراير بالقاهرة الجديدة بمشاركة الفنان تامر عاشور و الفنان ماجد المهندس.

يذكر أن آخر ألبومات الفنانة آمال ماهر تم طرحه فى يناير 2019 بعنوان "أصل الإحساس" من إنتاج شركة "فيولين"، وضم 16 أغنية تعاونت فيها مع الشعراء: تامر حسين – أمير طعيمة – خالد تاج الدين – نادر عبد الله – أيمن بهجت قمر، والملحنين: عمرو مصطفى – خالد عز – تامر على – تامر عاشور – محمد النادى – مدين – ياسر ماجد، كما تعاونت مع العديد من الموزعين الموسيقيين منهم الموزع الموسيقى العالمى.

وكانت قد أحيت النجمة آمال ماهر حفلاً غنائيًا كبيرًا على مسرح المنارة بالقاهرة الجديدة، وقدمت آمال أغانى، "اتقى ربنا فيا" و"دارت الأيام" لأم كلثوم و"بداية بدايتك" و"ما خلاص " و"رايح بيا فين" و"آه لو قابلتك" لوردة للمرة الأولى، و"أنا بعشق الغنا قدام عنيك" التى أهدتها لروح خالد البكرى، و"مالى بالأحزان" و"يا عينى عليكى يا طيبة"، "أدينى فرصة".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر