168 مليون دولار لـ فيلم الأوسكار Parasite

Parasite Parasite
 
لميس محمد
زادت إيرادات الفيلم الكورى Parasite، بـ حوالى أكثر من 8 مليون دولار أمريكى، وذلك بعد عرضه فى بعض دور العرض حول العالم، بعد فوزه بـ 4 جوائز أوسكار للعام الحالى 2020، ليصل بـ ذلك المجموع الكلى للإيرادات إلى 168  مليون  و 163 ألف دولار أمريكى فى شباك التذاكر العالمى، وانقسمت إيرادات الفيلم بين  37 مليون و 170الف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 130مليون و 992ألف دولار أمريكى حول العالم.
 
فيلم Parasite من بطولة، كانج هوسونج، سون كيون لي، يو جيو جو، وو سيك تشوي، سو سد بارك، جيونج لي، هاي جين جانج، جي هاي لي، جي سو جونج، ميونج هون بارك، سيو جون بارك.
 
ويدور فيلم Parasite حول عائلة من العاطلين عن العمل، الذين يعيشون في شقة مظلمة، تحت الأرض بين الحشرات، ومن ثم تنقلب حياتهم، عندما يحصل الابن على عمل كمدرس لغة إنكليزية، لفتاة في عائلة غنية، والتي تسكن في منزل كبير مع حديقة.
 
كما يتعاون مخرج فيلم Parasite، الكوري Bong Joon مع شبكة hbo، وذلك لتحويل الفيلم، إلى مسلسل تليفزيونى يعرض عبر الشبكة الشهيرة ، وأثار الفيلم الكوري Parasiteإعجاب النقاد والجمهور بما فى ذلك باراك أوباما، لذلك فليس من المستغرب أن تراقب HBO الفيلم كسلسلة تلفزيونية.
 
 
 
وحصل الفيلم الكورى Parasite على أعلى تقييم من قبل النقاد والخبراء وصل لنسبة 99%، عبر موقع التقييمات الشهير Rotten Tomatoes، ليأتي في المركز الأول في القائمة، وجاء فيلم The Irishman، للمخرج العالمي مارتن سكورسيزي في المركز الثاني كأكثر الافلام حصولاً على تقييمات بنسبة 96%، وحصل فيلم Little Women، على نسبة تقييمات 95%، وحقق فيلم Marriag eStory، على نسبة 95% تقييمات، بينما حصل فيلم Ford v Ferrari  على نسبة 92%، وفيلم 1917على نسبة 90%.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر