شاهد.. أول تريلر للموسم الخامس من Billions القادم 3 مايو المقبل

Billions Billions
 
لميس محمد

طرحت شبكة شوتايم أول تريلر للموسم الخامس من مسلسل Billions، الذى يصل إلى شاشات العرض فى 3 مايو المقبل، ويدور المسلسل الدرامى فى عالم التمويل العالى ومراكز الصراع بين المدعى الأمريكى تشاك رودز (بول جياماتي) والملياردير العصامى بوبى أكسلرود (داميان لويس)، وتضم قائمة الممثلين أيضا ماجى سيف، مالين أكرمان، توبى ليونارد مور، ديفيد كوستابيلي، وكوندلا رشاد، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

أعلنت شبكة شوتايم، عن عملها على مسلسل جديد، سيطرح تحت اسم "First Ladies"، وستلعب دور "ميشيل أوباما"، فى العمل الجديد الممثلة فيولا ديفيس كسيدة أولى، وستشارك ديفيس أيضا فى إنتاج السلسلة الجديد، التى وضعت فى خطة مسلسلات شوتايم لعام 2020، فى أغسطس الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وسيقوم اقتباس السيناريو من مجموعة كتب وهى Four Seats: A Thriller of the Supreme Court, The Guns of Ridgewood، لـ الكاتب آرون كولى، الذى سيقوم أيضا بكتابة سيناريو المسلسل الجديد، وستقوم كل من شوتايم و Lionsgate TV، بإنتاج العمل.

تدور سلسلة First Ladies فى الجناح الشرقى للبيت الأبيض، حيث تم إخفاء العديد من قرارات التاريخ الأكثر تأثيرًا وتغيرًا فى العالم عن الأنظار، والتى اتخذتها السيدات الأوليات الجذابات فى أمريكا، ستزيل السلسلة الستارعن الحياة الشخصية والسياسية للكثير من أهم الأفراد الأكثر غموضًا، حيث يركز الموسم الأول على إليانور روزفلت، وبيتى فورد، وميشيل أوباما، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كما انضم الممثل الأمريكى جونى فلين، إلى سلسلة شوتايم الجديدة،Ripley، والتى ستقدم روايات توم ريبلي، المسلسل الجديد سيكون من بطولة أندرو سكوت، ولم تستقر الشبكة بعد على باقى طاقم العمل للمسلسل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

واستنادًا إلى روايات توم ريبلى التى كتبها باتريشيا هايسميث، يدور مسلسل الدراماRipley، فى أوائل الستينيات من القرن الماضى فى نيويورك حيث سافر رجل ثرى إلى إيطاليا لمحاولة إقناع ابنه المتشرد بالعودة إلى الوطن، وكان قبول توم للعمل هو الخطوة الأولى نحو حياة معقدة من الخداع والاحتيال والقتل "، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر