ننشر تفاصيل مسلسل يسرا «دهب عيرة» رمضان المقبل

يسرا يسرا
 
مروى جمال

تبدأ النجمة يسرا تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "دهب عيرة" المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، اليوم السبت فى الديكور الخاص بالعمل والذى قام بمعاينته مخرج العمل سامح عبد العزيز، والعمل من تأليف أحمد عادل وهو تعاون إنتاجى بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وننشر تفاصيل أحداث المسلسل التى تدور حول المشاكل الأسرية والتفكك الأسرى الذى يتسبب فى هروب أحد أفراد العائلة للخروج من تلك المشاكل عن طريق الإدمان، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى.

وكان صناع العمل قد أجل انطلاق تصوير أول مشاهد العمل أسبوع، حيث كان مقرر انطلاقة يوم السبت الماضى بسبب تواجد بطلته يسرا فى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حفل توزيع جوائز Oscars 2020.

58858-النجمة-يسرا

من ناحية أخرى، يسرا شاركت فى حفل الأوسكار هذا العام، كعضو فى أكاديمية الفنون والعلوم المنظمة للأوسكار وضمن لجنة التحكيم، وبعدما اختارت أكاديمية فنون وعلوم السينما 842 عضوا، من 59 دولة للمشاركة ضمن لجنة التحكيم، وخطفت يسرا الأضواء بعدما ارتدت فستانا أنيقا باللونين الأبيض والذهبى مستوحاة من الزى الفرعونى، من مجموعة أزياء زهير مراد لربيع وصيف 2020 والتى كان قد طرحها فى يناير الماضى.

مسلسل "دهب عيرة" إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم التعاقد بشكل رسمى مع الفنانين حلا شيحة، بيومى فؤاد، وجومانا مراد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وجارى التعاقد مع باقى الفنانين حيث سيتم الانتهاء من هذه الأمور الأسبوع المقبل.

وانتهى مؤلفا مسلسل "دهب عيرة" للنجمة يسرا من كتابة النصف الأول من حلقات العمل المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث يسارع الثنائى على كتابة الـ 15 حلقة الثانية من السيناريو لتسليم الحلقات كاملة نهاية الشهر الجارى، خاصة أنه تم الاتفاق على كل الخطوط العريضة للأحداث والشخصيات بعد جلسات العمل التى شهدتها الأسابيع القليلة الماضية.

161408-يسرا

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر