زي التمثال.. ساندي تحتفل بعيد الحب بأغنية حزينة في حفل استاد القاهرة

ساندى ساندى
 
كتب بهاء نبيل ومصطفى جابر - تصوير السعودى محمود
بدأت المطربة ساندي، ثالث فقرات أقوي حفل غنائي الذي يجمع أكبر حشد لأهم نجوم غناء الوطن العربى احتفالا بعيد الحب باستاد القاهرة، بأحدث أغنيات البومها الاخير "ريموت حياتك"، وواصلت تقديم عدد من أغنياتها منها، حلوة جدا، احلي بنت، والذي تفاعل معها الجمهور الذي توافد منذ ظهر اليوم، والذي تعدي عدده ٣٠ الف متفرج، والذي شهد تنظيم علي اعلي مستوي من حيث دخول الجمهور وتجهيزات المسرح والاضاءة. 
 
وهنأت ساندي جمهور الحفل بعيد الحب، والتي كشفت عن احتفالها بعيد الخب بطريقة اخري والتي قدمتها من خلال غنائها لأغنية حزينة اسمها "زي التمثال" وهي ضمن البومها الاخير "اتنين في واحدة". 
 
 
وكان المطرب بهاء سلطان، أطرب جمهوره في ثاني فقرات أقوي حفل غنائي الذي يجمع أكبر حشد لأهم نجوم غناء الوطن العربى احتفالا بعيد الحب باستاد القاهرة، و الذي يعد اولي حفلاته بعد ازمته مع المنتج نصر محروس، وقدم خلال الحفل عدد كبير من أغنياته الشهيرة التي قدمها خلال مشواره الغنائي منها، الواد قلبه بيوجعه، مية مية، انا مصمم، قوم أقف، ما يردش، 
 
وبدأ المطرب بهاء سلطان، الحفل الذي يجمع أكبر حشد لأهم نجوم غناء الوطن العربى احتفالا بعيد الحب،  الحب، و تفاعل معه الجمهور الذي توافد منذ ظهر اليوم، والذي تعدي عدده ٣٠ الف متفرج. 
 
 
وكان النجم تامر حسني، تألق في أولي فقرات أقوي حفل غنائي الذي يجمع أكبر حشد لأهم نجوم غناء الوطن العربى احتفالا بعيد الحب، بتقديم عدد من أغنياته الشهير والمتميزة منها، بشوقك، يا بنت الايه، كل مرة، حلو المكان، انا ولا عارف، يانا يا مفيش، يا تاعبني، وسط حضور جماهيري كبير تعدي ال ٣٠ الف متفرج، والذي تفاعل مع نجم الجيل في كل أغنياته
 
وبدأ تامر حسني  الحفل بأغنية "هي دي"،  وهو الحفل الذي تنظمه شركة ام بى ام بالتنسيق مع شركة تذكرتى المسئولة عن توزيع التذاكر، والذى يقام فى ستاد القاهرة الدولى، والذ شهد تنظيم رائع من حيث دخول الجمهور وتجهيزات المسرح. 
 
وأهدي تامر حسني خلال الحفل أغنية "ارجعلي" لكل شخص حبيبته بعيدة عنه ونفسه ترجع له بمناسبة عيد الحب ، والذي تفاعل معه كل الجمهور الحاضر، واختتم الحفل بأغنية حلو المكان التي قدمها في فيلمه الأخير "الفلوس". 
 
أقوي حفل في عيد الحب تنظمه شركة ام بى ام بالتنسيق مع شركة تذكرتى المسئولة عن توزيع التذاكر، والذى يقام فى ستاد القاهرة الدولى، والذ شهد تنظيم رائع من حيث دخول الجمهور وتجهيزات المسرح. 
 
واتفق محمود بخيت رئيس شركة ام بى ام مع منتصر النبراوى رئيس شركة تذكرتى على توفير كافة الأمكانيات، لخروج الحفل بأفضل شكل وعلى أعلى مستوى ممكن.
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر