عبد الباسط حمودة يسافر إلى لبنان لتصوير مسلسل «نساء من ذهب»

عبد الباسط حمودة عبد الباسط حمودة
 
محمود جلال

سافر المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة صباح السبت إلى لبنان، لتصوير أولى مشاهده فى مسلسل "نساء من ذهب"، والذى تلعب بطولته الفنانة نادية الجندى ونبيلة عبيد، ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل، خاصة عبد الباسط أنه من ضيوف شرف المسلسل، حيث يظهر فى حلقة واحدة فقط، كما يجسد شخصية "مطرب" ضمن أحداث العمل.

مسلسل "نساء من ذهب" مقتبس عن عمل أمريكى من إنتاج ديزنى، عربته ورشة كتابة تحت إدارة السيناريست أمين جمال، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، حول 4 سيدات تؤدى أدوارهن: نادية الجندى، نبيلة عبيد، سميحة أيوب وهالة فاخر، ويشاركهن بطولة حلقاته العديد من ضيوف الشرف.

وكانت النجمتان نادية الجندى ونبيلة عبيد، قد بدأتا تصوير أول مشاهد مسلسلهما الجديد "نساء من ذهب" فى العاصمة اللبنانية بيروت، بصحبة الفنانتين سميحة أيوب وهالة فاخر، بأحد الفيلات هناك وهو الديكور الرئيسى للعمل الذى يمثل منزل العائلة.

وتجتمع نادية الجندى ونبيلة عبيد فى "نساء من ذهب" ليكتب نهاية صراع شريف دام لسنوت على شباك تذاكر السينما، اذ يعد الثنائى من أبرز نجمات السينما خلال فترة الثمانينات، لتستطيع القناة المتعاقدة على عرض المسلسل جمعهما فى عمل واحد، وحدث ذلك بعد شهر رمضان الماضى وبالفعل وافقت النجمتان واجتمعتا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية فى جلسة عمل لقراءة المعالجة والحلقات التى تم الانتهاء من كتابتها.

يذكر أن آخر أعمال المطرب عبد الباسط حمودة أغنية "الدنيا غابة" والتى شارك بالغناء فيها كل من المدفعجية والمطربة راندا حافظ، الأغنية من كلمات الشاعر إسلام شندى وإسلام كنكا، وألحان ديزل، ومن توزيع الموسيقى وسام عبد المنعم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر