مسلسل الأخ الكبير الحلقة 31.. ما مصير حربى بعد معرفة الشرطة مكانه؟

الأخ الكبير الأخ الكبير
 
محمد زكريا

ينتظر المشاهدون، مساء اليوم السبت، عرض الحلقة 31 من مسلسل "الأخ الكبير" الساعة 8 مساء على شاشة cbc، حيث يحظى العمل بمتابعة جماهيرية جيدة من انطلاق عرض أولى حلقاته يوم 4 يناير الماضى، وتصدر حلقاته مؤشرات البحث على البحث على موقع جوجل بشكل يومى مع عرض الحلقات.

ويرتقب الجمهور اليوم معرفة مصير حربى - محمد رجب - فى حلقة اليوم بعدما أصبح مطارد من 3 جهات وهم الشرطة، وشريف - إيهاب فهمى - وكريم - محمود حجازى- وكلهم اقتربوا من الوصول إلى المكان المختبئ به بصحبة نور - أيتن عامر حيث أن كل واحد لديه غرض من الوصول إليه.

وفى نفس الوقت مازال حربى يحاول الوصول إلى خيط يكشف له لغز مقتل أخته صفية - هبة مجدى- ولماذا تم قتلها وام اتهامه فى القضية، حيث تشهد الحلقات المقبلة تكثيف حربى محاولاته للوصول إلى سوزى - عبير صبرى- وإجبارها على الاعتراف بكل ما حدث وذلك بمساعدة نور وصابر - محمد عز.

مسلسل "الأخ الكبير" ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر