شريف مدكور معلقا على اعتزال أيمن بهجت: عنده حق

شرف مدكور شرف مدكور
 
ذكى مكاوى

علق الإعلامى شريف مدكور على قرار الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر الأخير باعتزال تأليف الأغانى نهائيا، والتركيز على السينما والدراما والمسرح، من خلال حسابه على موقع فيس بوك.

شريف مدكور علق على قرار أيمن بهجت بعمل شير لكلام الأخير وكتابة: "للأسف عنده حق"، وذلك بعدما كتب أيمن بوست قال فيه: "بقالى فتره مش صغيره بفكر جديا فى اللى هقوله دلوقتى انا قررت ان اغنية مهرجان هى اخر اغنيه انا هكتبها وخلاص هعتزل تأليف الاغانى .. هكتب افلام مسرح مسلسلات لكن خلاص هبعد عن مجال الموسيقى هنتج بس".

وأضاف: "انا بقالى 28 سنه بكتب اغانى وطول الوقت فى توتر وضغوط عاصرت أجيال كتير من 1992 لحد دلوقتى وخلاص قررت ارتاح من السبق ده ..انا اسف مش هرد على اى زميل يتصل بيا عشان محدش يأثر عليا".

 

شريف مدكور وايمن بهجت
شريف مدكور وايمن بهجت

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال أيمن بهجت قمر الغنائية هى مشاركته فى ألبوم عمرو دياب الأخير من خلال كتابة أغنية حملت اسم "مهرجان"، بينما آخر أعماله فى عالم الكتابة الدرامية تأليفه لمسلسل "فلانتينو" الذى يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام، والذى من المفترض عرضه خلال شهر رمضان القادم.

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسل "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضاً لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى خلال حلقات المسلسل الذى ينتظره الملايين من جمهور الزعيم عادل إمام.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر