تفاصيل جلسة الصلح بين عمر كمال وحسن شاكوش برعاية تامر حسنى

عمر كمال وتامر حسنى وحسن شاكوس عمر كمال وتامر حسنى وحسن شاكوس
 
محمود جلال

عقدت مساء السبت جلسة صلح بين مطربى المهرجانات الشعبية عمر كمال وحسن شاكوس، بعد الخلافات بينهما بالفترة الأخيرة بسبب مهرجان "بنت الجيران"، واستطاع النجم تامر حسنى حل الأزمة داخل موقع تصوير فيلمه الجديد "مش أنا".

قال المطرب عمر كمال، أنا وحسن فكرنا غلط وحطينا جملة فى الأغنية خلت ناس كتير يزعلوا مننا نعتذر لكل الناس إحنا آسفين لكل شعب مصر.

وأضاف عمر لـ"عين" أنه سعيد جدا بنصيحة أخونا الكبير النجم تامر حسنى اللى صالحنى على أخويا حسن شاكوش، وطلب مننا تغيير جملة خمور وحشيش فوراً وحطنا بدالها "بعدك مش هعرف أعيش"، وأتعهد بتقديم كل ما هو جديد ومناسب للجمهور وللذوق العام.

وكانت خلافات نشبت خلال الفترة الأخيرة بين عمر كمال وحسن شاكوش، على خلفية النجاح الكبير لأغنية "بنت الجيران"، وظهور حسن شاكوش كبطل وحيد للأغنية، وهو ما دفع عمر كمال للإعلان عن تجاهل شاكوش له.

من جانبه علق حسن شاكوش على تلك التصريحات قائلا إن الأغنية ليست أغنية عمر كمال، وإنه ليس له حقوق مادية فيها، فهو شاركه الغناء بناء على طلبه فقط، ولكنه ليس من أبطال الأغنية.

وأضاف شاكوش أن عمر كمال ليس له أى حق فى أغنية بنت الجيران، ولهذا لن يحصل على أى أموال أو حقوق من الأغنية، موضحا أنه هو من قام بطلبه للغناء فى الأغنية، ولكن الأغنية فى الأصل ليست ملكه أو أغنيته.

وأضاف، فى تصريحات سابقة لعين، أنه بالنسبة له لا يوجد مشاكل بينه وبين عمر كمال وإنه يعتبره أخا له، وربما تجمعهما أعمال مرة أخرى.

وتابع شاكوش أنه يملك أغنية "بنت الجيران"، مضيفا أن نجوم المهرجانات هم من اخترعوا "التريند" فى مصر، وأن أغنيته "أشكرك وكلو ماشي" التى قام بتقديمها فى سنة 2010 احتلت المرتبة الرابعة فى "ترند" مصر، واختتم حديثة أن حمو بيكا وعمر كمال مثل أشقائه مضيفا: "ربنا يهدى حالهم ويكرمهم وأشوفهم أحسن ناس فى الدنيا".

عمر كمال هو شريك نجاح فى أغنية بنت الجيران مع حسن شاكوش، حيث تحقق الأغنية نجاحاً كبيراً بحصدها أكثر من 95 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب فى أقل من 3 أشهر، كما تفوقت الأغنية على أغانى لنجوم عالميين بعد تواجدها بالمركز الثانى لأكثر الأغانى استماعا على مستوى العالم فى تطبيق الأغانى الشهير "ساوند كلاود"، وذلك بأكثر من 45 مليون مرة استماعا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر