شاهد.. أجمل 6 إطلالات مكياج سهرة للسمراوات بموسم جوائز 2020

 مكياج للسمراوات مكياج للسمراوات
 
سها مجدى
تعد الشهور الأولى من كل عام بمثابة موسم الجوائز، حيث تتوالى حفلات توزيع الجوائز الفنية الكبرى من الجولدن جلوب للأوسكار مرورًا بحفل البافتا. ومن خلال السجادة الحمراء لهذه الحفلات تتشكل اتجاهات الموضة فى الأزياء والمكياج جنبًا إلى جنب مع أسابيع الموضة العالمية التى تقام خلال شهرى يناير وفبراير. 
 
ولهذا رصدنا أبرز إطلالات المكياج التى اختارتها النجمات السمراوات للظهور بها على السجادة الحمراء لكبرى الفعاليات الفنية فى العالم، لتكون إلهامك فى إطلالتك المقبلة.

مكياج سهرة للسمراوات من حفلات 2020 
 
مكياج سهرة ـ كيرى واشنطن
 كيرى واشنطن
 
اختارت النجمة كيرى واشنطن لإطلالتها فى حفل الجولدن جلوب 2020 مكياجًا مثاليًا ساعد على إبراز جمالها وجاذبيتها، حيث اعتمدت على اختيار كريم أساس بنفس لون بشرتها مع اعتمادها على أحمر شفاه باللون الأحمر الداكن ولوك الحواجب اعتمدت فيه على البساطة واظهارها بشكل طبيعى للغاية، مع وضع الماسكارا التى تظهر رموشها أيضا بشكل طبيعى مع وضع الهلايتر بشكل بسيط على عظمتى الخد والانف لتزيد من إضاءة وجها وجاذبيتها.


مكياج وينى هارلو 

مكياج سهرة ـ  وينى هارلو
وينى هارلو

ظهرت وينى هارلو أول عارضة أزياء مصابة بالبهاق بمكياج مميز فى الجولدن جلوب اعتمدت فيه على إطلالة عيون جريئة حيث اعتمدت على كحل العيون باللون الأزرق مع وضع الايشادو باللون الأسود مع اللون النحاسى الخفيف واعتمدت على وضع الرموش الطويلة والكثيفة فى نفس الوقت واعتمدت فى حواجبها على استخدام قلم حواجب باللون البنى الغامق وباقى إطلالة المكياج اعتمدت على بلاشر باللون النحاسى واعتمدت على اختيار أحمر شفاه باللون البيج الفاتح للغاية.


مكياج سهرة للسمروات على طريقة  زورى هول 

مكياج سهرة ـ زورى هول
زورى هول

منحتنا النجمة التلفزيونية الأمريكية زورى هول واحدة من أجمل إطلالات مكياج السهرة للسمراوات حيث اعتمدت على إطلالة مكياج نحاسية فالألوان النحاسية والترابية تتماشى بشكل كبير مع أصحاب البشرة السمراء حيث اعتمدت على اختيار كريم أساس بنفس لون بشرتها الداكن وهو يعد من ألوان كريمات الأساس الأكثر شعبية لعام 2020 وهو أيضا مناسب لاصحاب البشرء البيضاء، واعتمدت فى باقى مكياجها على اختيار أحمر الشفاه باللون النحاسى وبلاشر أيضا بنفس الدرجة مع وضع هايلايتر بشكل خفيف لابراز معالم الوجه بشكل جذاب واعتمدت فى مكياج عيونها على وضع الايلاينر بشكل بسيط مع وضع الكحل الأسود لتحديد العين وإبراز جمالها مع الماسكارا.

 

مكياج لوبيتا نيونج 

مكياج سهرة ـ لوبيتا
لوبيتا

نجد أن "لوبيتا" أطلت بمكياج مختلف وجرىء فى حفل توزيع جوائز "SAG" فهى من أصحاب البشرة السمراء الداكنة للغاية حيث اعتمدت على الايلاينر والايشادو المضىء تحت الحواجب باللون الذهبى مع وضعها لأحمر الشفاه بلون الكشمير الغامق واعتمدت فى حواجبها على قلم حواجب باللون الأسود.


مكياج سهرة لوجان براوننج

مكياج سهرة ـ  لوجان براوننج
مكياج لوجان براوننج

اعتمدت على إطلالة بسيطة ولكنها جذابة فى نفس الوقت تظهر جمالها بشكل بسيط ومختلف فهى إطلالة وردية اعتمدت فيها على كريم أساس بنفس لون بشرتها وفى مكياج عيونها اعتمدت على الايشادو بلون "البيج" مع وضع إيشادو مضىء باللون الذهبى تحت حاجبها مع وضعها للماسكارا على رموشها لإظهارها بشكل طبيعى واعتمدت فى لوك الحواجب على لوك الطبيعى واعمدت فى اختيارها فى لون البلاشر على اللون الوردى واختارت أحمر شفاه بدرجة من درجات النيود. 


مكياج ليتزو 

مكياج سهرة ـ  ليتزو
ليتزو
 
هى إطلالة تقليدية ولكنها مناسبة لاصحاب البشرة السمراء بشكل كبير فقد اعتمدت فيها على مكياج العيون البسيط حيث اعتمدت على آيشادو الميتالك مع الأسود وألقت الضوء على عينيها وباقى المكياج اعتمدت على البلاشر الوردى مع احمر الشفاه باللون النحاسى الفاتح. 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر