نهال عنبر تعلق على أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف

نهال عنبر نهال عنبر
 
بهاء نبيل
أعربت الفنانة نهال عنبر عن حزنها الشديد على قرار وقف أشرف أبو اليسر الطيار مدى الحياة؛ بسبب دخول محمد رمضان كابينة الطائرة والتصوير بداخلها، قائلة: "أنا زعلانة عليه ومتأثرة جدا على ضياع مستقبل الطيار، وأنا مش عارفة كلامى هيزعل ولا لا، لكن أنا لازم أقول رأيى الشخصى بدون ما أجامل أي شخص".
 
وأضافت فى تصريح خاص لـ"عين": "الطائرة تحت إدارة الطيار أشرف أبو اليسر، وهو رجل يعمل فى هذه المهنة من زمن كبير، وأكيد يعلم بالقواعد والقوانين، وكان يمكن منع محمد رمضان من الدخول أو التصوير بداخلها، وللأسف هو يعلم أن الفيديو تم تصويره بمحض إرادته الكاملة فهو مخطئ، ولكننى لا أدافع أيضا عن محمد رمضان فهو أيضا مخطئ أنه نشر الفيديو أو الصورة اللى اتسببت فى ضياع مستقبل هذا الطيار".
 
وتابعت: "أنا بتمنى ربنا يفك كرب الطيار ويرجع شغله بالسلامة، ولازم إدارة الطيران تراجع قرار الوقف لمدى الحياة، وكان ممكن حتى يتعلم الآخرين أن يكون الوقف لمدة شهر أو شهرين كنوع من أنواع العقاب على هذه الغلطة، لأن مينفعش ننسى تاريخ هذا الطيار فى مهام عمله، لأن الغلطة جت من فرحة محمد رمضان بدخول الكابينة والتصوير بداخلها والطيار غلط لأنه سمح له بالدخول والتصوير.
 
يذكر أن الفنان محمد رمضان نشر فيديو مؤخرا عبر حسابه على "تويتر"، وعلق قائلا: "أنا مكدبتش لما قولت إن الكابتن عارف إن فى فيديو بيتصور.. وأنا معرفش قوانين الطيران المدنى ولو حضرته قالى ممنوع الدخول مكنتش هزعل.. ومع ذلك قسمًا بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك وأنا واثق فى عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدنى، إن شاء الله هتلغى العقوبة ويرجع عمله".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر