وائل وعاصى أبرزهم.. تعرف على قائمة نجوم مهرجان الفجيرة الدولى للفنون

وائل جسار وأحلام وعاصى الحلانى وديانا كروزان وائل جسار وأحلام وعاصى الحلانى وديانا كروزان
 
محمود جلال

يشارك عدد من النجوم العرب فى مهرجان الفجيرة الدولى للفنون، المقرر إقامته بمسرح الكورنيش الرئيسى بدولة الإمارات العربية، منهم: الفنانة أحلام تشارك فى مهرجان بحفل مع المطرب حسين الجسمى، يوم الخميس المقبل، ومن المقرر أن تقدم أحلام لجمهورها باقة متميزة من أغنياتها التى حققت نجاحا فى مشوارها الغنائى منها: "من أكون"، "أغلى إنسان"، "فضها سيرة"، "تدرى ليش"، "وش ذكرك"، "تغير الوقت"، "أحتاجك انا"، "شايف نفسه".. وغيرها.

ومن المقرر أن يقدم حسين عددا من الأغانى: "بشرة خير"، وموال "إجا الليل"، "سلمان الشهامة"، "أبكى أغانى" و"دنيا"، و"إلاّ أنت"، و"أربعين"، و"اصعد بعزمك"، وأغنية "نصف الفراق" وغيرها.

كما يحيى المطرب اللبنانية عاصى الحلانى حفلا غنائيا يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة ليقدم عدد من أغانى منها: "اضحكى، مملكة الحب، الوطن، شو بخاف، يمكن: "وديه يا بحر، بحبك أنت، بعينك شوق، يا سيدى"، وغيرها من الأغانى المميزة.

كما تحيى المطربة ديانا كرزون حفلا غنائيا، وذلك فى يوم السبت المقبل، ومن المقرر أن تقدم ديانا خلال الحفل مجموعة من أغانيها التى اشتهرت بها فى الوطن العربي، يستعد المطرب مصطفى حجاج لحفل غنائى يوم الثلاثاء 25 فبراير الجارى، ويقدم من خلاله مجموعة من أغانيه المميزة، والتى يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، منها "خطوة، زحمة حياتى، يا منعنع، يا لوز مقشر، الوجع، أنا بتقطع من جوايا، اللى يقدر يتقدر، 100 وش"، وغيرها.

كما يحيى المطرب اللبنانى وائل جسار لإحياء حفل غنائى فى مهرجان يوم الأربعاء 26 فبراير الجارى، ومن المقرر أن يقدم جسار خلال الحفل العديد من أغنياته الشهيرة منها، "مهما تقول"، "نخبى إيه"، "غريبة الناس"، "مشيت خلاص"، "أنا بنسحب"، "يا روحى غيبى"، "بتوحشينى"، "اعذرينى يوم زفافك"، وغيرها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر