4 كتاب يتحدثون عن رؤيتهم النقدية لمسرحة "سيرة حب" بالمركز القومي للمسرح

كتاب يتحدثون عن العرض المسرحي سيرة حب كتاب يتحدثون عن العرض المسرحي سيرة حب
 
كتب : جمال عبد الناصر
يتحدث 4 كتاب ونقاد عن العرض المسرحي " سيرة حب " اليوم خلال ندوة ودراسة نقدية بمقر المركز القومي للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية برئاسة الفنان ياسر صادق وذلك في السابعة من مساء اليوم 17 فبراير . 
 
المتحدثون خلال اللقاء هم الناقدة المسرحية عبلة الرويني،والناقد المسرحي فوزي إبراهيم،مع الكاتب الصحفي محمود معروف مع الناقد المسرحي ياسر إبراهيم وتقام الندوة النقدية تحت رعاية وزير الثقافة الأستاذة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وإشراف قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة الأستاذ خالد جلال وبحضور جميع القائمين والمشاركين بالعرض المسرحي "سيرة حب" وهو من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بقيادة الدكتور عادل عبده.
 
ويعد العرض عودة للأصالة وإحياء ذكرى رموز الفن في مصر، ويسلط الضوء على العديد من المواقف والمحطات الأساسية في حياة الحاضر الغائب الموسيقار بليغ حمدي، ويؤكد على براءة الموسيقار بليغ حمدي في قضية السيدة التي انتحرت في شقته، واضطر إلى الرحيل عن مصر في أعقاب تلك القضية، وعاش متنقلا ما بين لندن وباريس لفترة تجاوزت 5 أعوام حتى حصل على البراءة.
 
يشار إلى أن العرض من إنتاج الفرقة الغنائية الاستعراضية برئاسة الفنان صلاح لبيب، والبطولة للفنانين" إيهاب فهمي، رحاب مطاوع، مجدي صبحي، أحمد الدمرداش، شيكو، رشا سامي العدل، ناصر عبد الحفيظ، نهلة خليل، شريف عواد، عماد عبدالمجيد، هاني عبدالهادي، أحمد الشريف، المطرب تامر سعيد، هبة محمد، عمرو أصلان، سيد عبد الرحمن، سناء يسرى". وديكور: محمد الغرباوي، خدع : إيهاب جمعة. وإضاءة : شريف البرعى. وخبير التجميل: إسلام عفيفى، توزيع موسيقى. وقيادة اوركسترا: محمد ابو اليزيد. ومنفذ الإخراج: محمد شافعي. تأليف: أيمن الحكيم. وتصميم استعراضات. وإخراج: عادل عبده .
 
كتاب
كتاب
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر