محمد محيى يتعاون مع الشاعر أشرف أمين فى ألبومه الجديد

محمد محيى محمد محيى
 
محمود جلال

يتعاون الشاعر الغنائى أشرف أمين مع المطرب محمد محيى فى ألبومه الجديد بأغنيتين، الأولى تحمل عنوان "ادامى واحدة"، من ألحان مصطفى عوض، وتوزيع الموسيقى فهد، والأغنية الثانية بعنوان "فوضت أمرى" من ألحان محمد محيى، وتوزيع الموسيقى محمد العشى، ومن المقرر أن يتم طرحه بعد عشرة أيام على يوتيوب.

ولم يكن هذا التعاون هو الأول الذى يجمع أشرف بمحمد محيى، فقد حقق الاثنان نجاحًا من قبل خلال الفترة الماضية، من خلال عدة أغان، منها "شعورى" من ألحان مصطفى عوض، وتوزيع فهد، والثانية "مبقتش فاضى" من ألحان شادى عويضة، وتوزيع أسامة الهندى، والثالثة "طول النهار والليل".

ويستعد النجم محمد محيى لطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد "بتاع زمان"، التى تحمل اسم "سهرانين" من كلمات نور الدين حمدى، ألحان محمد محيى، توزيع الموسيقى محمد العشى، ميكس محمود عزت، ماستر أمير محروس، من المقرر أن يتم طرحه  الأيام المقبلة على يوتيوب.

كما انتهى محيى فى الأيام الماضية من جلسة تصوير خاصة بألبومه الجديد "بتاع زمان" مع المصور والشاعر أسامة محرز، واستقر محيى على اختيار بوستر لكل أغنية من أغانى الألبوم، وذلك حسب قصة الأغنية وكلماتها.

ويتعاون محمد محيى فى الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدى ونور الدين مصطفى وهانى رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا أمين.

كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادى ومحمود شريف وكريم حمدى ومديح، ويضم الألبوم عددا من الأغانى من ألحان محمد محيى، فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقية على كل من فهد ومحمد العشى ورفيق عاكف.

يشار إلى أن آخر ألبومات محمد محيى كان بعنوان "مظلوم" عام 2008، وكانت أغنية "يا حنين"، آخر أغانيه من ألحانه وكلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، ومن توزيع فهد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر