فيديو.. مجد القاسم يطرح كليب أغنيته الجديدة «يا عسل»

مجد القاسم مجد القاسم
 
بهاء نبيل
طرح المطرب مجد القاسم، أحدث أغنياته التى تحمل اسم "يا عسل"، والتى صورها كفيديو كليب، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمود عمر، وألحان صلاح عطية، وتوزيع نادر السيد، والكليب من إخراج ميدو بارون، وتم تصوير الكليب بمنطقة أدرينالين بجوار جزيرة تيران بمدينة شرم الشيخ.
 
 
 
 
ويعيش الفنان مجد القاسم حالة من النشاط الفنى على أكثر من صعيد، حيث يقوم حاليا، باستكمال تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، المقرر طرحه قريبا، والذى يحمل عنوان "باقة ورد"، ويقوم بتصوير حلقات من برنامجه الجديد "سهرة مع مجد"، والتى ستتم إذاعتها فى شهر رمضان المقبل 2020.
 
ويُحيى المطرب السورى مجد القاسم حفلا غنائيا داخل ساقية الصاوى، يوم الجمعة الموافق 28 من شهر فبراير الحالى، داخل قاعة الحكمة، ومن المنتظر أن يقدم مجد مجموعة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة، منها بأمر الهوى، على العين مولتين، غمض عنيك، المرسيدس، يا رايق، يا من هواه، وعدد من أغانى ألبومه الجديد.
 
وانتهى المطرب مجد القاسم من تسجيل ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، ويضم 10 أغنيات يتعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم سيد راضى وصلاح عطية ومحمود شوقى وباسم منير وحماده عصمت وريمون، ويراهن عليه مجد، خاصة أنه يقدم فيه نوعية مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة.
 
آخر أعمال مجد القاسم كليب الأغنية الوطنية "مصر العظيمة"، من كلمات الشاعر السعودى عبد الله العصيمى، وألحان صلاح عطية، وتوزيع نوار البحيرى، ومن كلمات الأغنية التى تقول: مصر الحياة.. مصر التاريخ.. مصر العظيمة.. فيها الرجال.. زى الجبال.. قوة وعزيمة. يا أيها السادة الكرام. مصر المحبة والسلام.. وع الدوام إلى الأمام.. ولا أي حاجه تهزها.. كبيره اسما والمقام.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر