أدريان بول ينضم للموسم الثانى من مسلسل See

أدريان بول أدريان بول
 
لميس محمد

ينضم الممثل الأمريكى أدريان بول، المعروف عن دوره فى سلسلة Highlander، إلى الموسم الثانى من مسلسل See، الذى يقوم ببطولته جيسون موموا وألفرى وودارد، وكانت قد أعلنت شبكة Apple TV+، انضمام الممثل ديف باوتيستا ينضم أيضًا إلى المسلسل فى موسمه الثانى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ومن المقرر أن يلعب بول دور اللورد هارلان، حاكم أقوى مدينة فى المملكة.

وإلى الآن لم تشكف شبكة Apple TV+، عن موعد طرح الموسم الثانى من العمل، ويدور مسلسل See، مجموعة من الناجين بعد أن قتل فيروس معظم السكان على هذا الكوكب، أولئك الذين نجوا من الفيروس أصبحوا لا يرون، ولكن ولد طفلان يستطيعان الرؤية، بعد عدة قرون.

حصل مسلسل الأكشن والخيال العلمى See، على تقييمات مرتفعة بعد عرض أولى حلقات الموسم الأول عبر شبكة Apple TV+، ونجح المسلسل فى حصد تقييمات وصلت لنسبة 94% عبر موقع rotten tomatoes، بينما حصل على تقييم 8.8 عبر موقع imdb.

ويقوم ببطولة المسلسل كل من النجم العالمى جايسون موموا، الفريد بودارد، جوش بلوك، كريستيان كامارجو، نيستا كوبر، ياديرا جيفارا-بريب، هير هيلمر، سيلفيا هيكس، ارشى ماداكابي، كريستيان سلون، كما كلفت الحلقة الواحدة من الموسم الأول للمسلسل 15 مليون دولار، والعمل تكون من 10 حلقات.

وكانت قد أعلنت شبكة +Apple tv،عن طرح مسلسلها التشويقى الجديد Defending Jacob، بداية من يوم 24 أبريل المقبل، وسيكون من بطولة كريس إيفانز وميشيل دوكيري، وغيرهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " to5mac9"، ويدور المسلسل الجديد قصة والد يتعامل مع ابنه المراهق المتهم بجريمة قتل.

المسلسل الجديد متسوحى من رواية تحمل نفس الاسم، Defending Jacob، ومن المقرر أن تتوفر الحلقات الثلاث الأولى من مسلسل Defending Jacob الجديد، على +Apple TV ، بداية من 24 أبريل المقبل، ومن ستقوم منصة البث بطرح حلقة جديدة كل أسبوع.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر