بوستر جديد لفيلم الأنيميشن Onward من ديزنى

Onward Onward
 
لميس محمد

طرحت شركة ديزنى، بوستر جديدا لفيلم الأنيميشن Onward، الذى من المقرر أن يصل لدور العرض يوم 6 مارس من العام الجارى 2020، ويدور فيلم الأنيمشن Onward حول شقيقين قزمين فى سن المراهقة، إيان وبارلى لايت فوت، واللذين يقعان فى عالم خيالى فى الضواحى، حيث يقومان برحلة لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك القليل من السحر لقضاء يومهما الأخير، مع والدهما الذى توفى عندما كانا صغيرين.

 

Onward
Onward

 

فيلم Onward من بطولة أصوات توم هولاند، كريس برات، جون راتزينبرجر، جوليا لويس دريفوس، أوكتافيا سبنسر.

بالإضافة إلى ذلك أعطت شركة ديزني الضوء الأخضر للمؤلفين جون جاتنز وأندريا بيرلوف، للعمل على جزء ثاني جديد من فيلم الأنيميشن الشهير Aladdin، بعد النجاح الكبير الذى حققه فى سباق شباك التذاكر العالمى فى الصيف الماضي.

ووفقا لصحيفة "فاريتي"، فإن الجزء الجديد في بداية التحضير والتطوير، ولم يتوصل المنتجين إلى اتفاق نهائي مع المخرج جاى ريتشى للعودة مرة آخري، كما يأمل المنتجون أعادة الممثل العالمي ويل سميث والممثل العالمي مينا مسعود ونعومى سكوت، لبطولة الجزء الجديد.

تم إعادة إنتاج فيلم Aladdin عن قصة الفيلم الكرتونى الشهير Aladdin فى نسخة سينمائية حية، والذى طُرح تجاريا عام 1992، ومن إنتاج شركة ديزنى، ونجح في تحقيق إيرادات وصلت مليارا و50 مليون دولار خلال فترة عرضه، وانقسمت الإيرادات بين 355 مليونا و559 ألف دولار أمريكى داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و695 مليونا و134 ألف دولار أمريكى حول العالم.

كما كشف تقرير جديد أن شركة ديزنى، تعمل على طرح نسخة جديد من فيلم الأنيميشن  Beauty And The Beast، ولكن هذه المرة سيدور العمل على شخصية "جاستون"، الذى لعبه الممثل الإنجليزى لوك إيفانز، فى النسخة التي طرحت خلال عام 2017.

ولم تكشف الشركة عن الممثل الذى سيلعب الدور بعد، وكانت تسعى شركة ديزني، لتقديم سلسلة مختلفة من الأفلام على طريقة الـlive Action ، على مدار السنوات الماضية، ولكن هذه المرة مختلفة، حيث تسعى الشركة لـ تطوير قصة العمل نفسها.

كما كشف التقرير الذى نشر على موقع "thedigitalweekly"، عن أن هنالك فيلم آخر مقتبس من قصة Beauty And The Beast،ولكن هذه المرة سيركز على الوحش، بعد بداية تعرفه بـBelle.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر