منع هارى وميجان من استخدام علامتهما التجارية «ساسكس رويال».. اعرف التفاصيل

هارى وميجان هارى وميجان
 
سمر سلامة
فى خطوة جديدة تجاه معاقبة دوق ودوقة ساسكس بعد خروجهما من الملكية، سيلزم الأمير هارى وميجان ماركل تعديل علامتهما التجارية "ساسكس رويال"، وذلك بعد تنحيهما عن واجباتهما الملكية، فأصبح ليس من حقهما استخدام صفة الملكية فى علامتهما.
 

 

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإنه يُعتقد أن الملكة وكبار المسؤولين وافقوا على أنه لم يعد من الممكن للزوجين الاحتفاظ بكلمة "ملكى" فى علاماتهما التجارية، وكان هارى وميجان قد أنفقا عشرات الآلاف من الجنيهات على موقع Sussex Royal الجديد على الويب لتكملة دور الصفحة الشهيرة على إنستجرام.

 

 

وقد شهدت الأيام الماضية محاولات من هارى وميجان لتسجيل Sussex Royal كعلامة تجارية عالمية لمجموعة من العناصر والأنشطة، بما فى ذلك الملابس والكتب والمواد التعليمية، بالإضافة إلى اتخاذ خطوات لإنشاء منظمة خيرية جديدة تحت اسم "ساسكس رويال"، الأمر الذى سيدفعهم إعادة العلامة التجارية مرة أخرى، وهو ما يمثل ضربة كبيرة لدوق ودوقة ساسكس، الذين يواجهون أعباء الخروج من الملكية.

 

 

بدأ هارى وميجان لأول مرة فى استخدام علامة ساسكس رويال العام الماضى، بعد أن انفصلا عن دوق ودوقة كامبريدج فى مؤسستهما المعروفة باسم كينسينجتون رويال.

 

 

جمعت صفحة ساسكس رويال على إنستجرام نحو 11.2 مليون متابع، وهو نفس عدد المعجبين بحساب الأمير وليام وكيت ميدلتون، وهو ما يعد تقدما ضخما لهارى وميجان، وهو ما جعلها فى مقدمة خطط الزوجين بعد الخروج من الملكية.

إن قرار الزوجين بالتنازل عن العمل كأحد كبار رجال العائلة المالكة والسعى لتحقيق "الاستقلال المالى" وضع الملكة إليزابيث فى مأزق خاصة مع إيمانها الراسخ برفض السماح لأفراد الأسرة العاملين بالاستفادة من وظائفهم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر