انتحرت شنقا.. هكذا توفيت كارولين فلاك بعد احتفالات عيد الحب

كارولين فلاك كارولين فلاك
 
ذكى مكاوى

صدمة كبيرة عاشها متابعو عارضة الأزياء ومقدمة البرامج الشهيرة كارولين فلاك، السبت الماضى، حينما علموا خبر انتحارها، بعد يوم واحد من الاحتفالات بالفلانتين، خاصة أن كارولين فلاك اعتادت على التفاعل مع متابعيها من آن لآخر عبر السوشيال ميديا، وتحديدا قبل وفاتها بيوم حينما نشرت صورة لها ظهرت فيها إلى جانب كلبها.

كارولين فلاك ومع إصدار عائلتها بيانا طالبت فيه متابعيها باحترام خصوصيتها، احتار كثيرون بسبب عدم معرفته الدافع وراء خطوة الانتحار، بالإضافة إلى الكيفية والوسيلة التى انتحرت من خلالها.

 

كارولين فلاك 1
كارولين فلاك 

 

وتم التطرق إلى هذا الأمر مؤخرا فى تقرير نشره موقع "مترو"، وأكد التقرير أنها انتحرت عن طريق شنق نفسها، وفقا لما ذكرته شقيقتها التى اكتشفت الوفاة حين دخلت منزلها فى لندن.

على جانب آخر كشفت التحقيقات عن عدة مفاجآت حول قضية انتحار كارولين فلاك منها إقداما على تلك الخطوة بعد محاولة صديقها لاعب التنس لويس بورتون التواصل معها، علما أن علاقتهما قد شابها التوتر، حيث كانت تحاكم بتهمة الاعتداء عليه.

 

كارولين فلاك
كارولين فلاك

 

ومفاجأة أخرى كشفت عنها التحقيقات هى طلب صديقها لويس بعدم استكمال المحاكمة، وأنه لا يريد توجيه اتهامات إليها، ولكن هيئة النيابة الملكية استأنفت المحاكمة، مما ساهم فى قرارها على الانتحار، ولذلك وجه لويس الانتقاد للهيئة.

ونشرت عائلة كارولاين فلاك بيانا قالت فيه: "نستطيع أن نؤكد أن كارولاين فارقت الحياة اليوم، 15 فبراير، نود أن نطلب من الصحافة أن تحترم خصوصية العائلة فى هذا الوقت الصعب، ونسألكم عدم التواصل معنا أو تصويرنا".

وكانت مشكلات فلاك مع صديقها (27 عاما) قد تصاعدت فى ديسمبر الماضى، بعد أن تم اعتقالها نتيجة اعتدائها عليه بمصباح داخل منزلهما.

واعترفت النجمة التى توفيت فى الأربعين من العمر فى الأشهر الأخيرة بأنها كانت تحسّ بمشاعر "غريبة"، وفى منشور على إنستجرام رفعته فى 14 أكتوبر 2019، كتبت كارولين: "أردت أن أكتب شيئا عن الصحة العقلية فى الأسبوع الماضى ولكنى كنت مشغولة فى العمل. وفى بعض الأيام يصعب عليك كتابة مشاعرك عن عدم وجودك فى المكان المناسب".

وأضافت: "فى الأسابيع القليلة الماضية، كنت فى مكان غريب حقا.. أجد صعوبة فى الحديث عنه، أشعر أن هذا هو السبب فى أن بعض الناس يحتفظون بمشاعرهم لأنفسهم. أنا أكره بالتأكيد الحديث عن مشاعرى، ودلك هو أكبر خوفى".

وكانت كارولين انتحرت بعد أن تركتها صديقتها التى كانت تقيم معها وذهبت للتسوق، تاركة المذيعة فى شقتها بلندن، وذلك بعد ساعات فقط من إبلاغها بأنها ستواجه المحاكمة بتهمة الاعتداء على صديقها لويس بورتون، وهو الأمر الذى نفته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر