رانيا منصور تعود من لبنان بعد تصوير أغلب مشاهدها بمسلسل «أسود فاتح»

رانيا منصور رانيا منصور
 
ذكى مكاوى

تعود الفنانة رانيا منصور اليوم من لبنان، وذلك بعدما انتهت من تصوير أغلب مشاهدها داخل الديكور الأساسى لمسلسل "أسود فاتح" التى تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبى، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم مثل: أحمد فهمى، شريف سلامة، روجينا، وغيرهم.

كما كشفت رانيا منصور أن كل أحداث المسلسل يتم تصويرها داخل لبنان، ومن المفترض أن تعود بعد أيام إلى هناك بغرض استئناف تصوير مشاهدها فى العمل التى تلعب فيه شخصية باسم "آية"، والتي تعد زوجة الفنان أحمد فهمي ضمن أحداث المسلسل.

وأضافت الفنانة رانيا منصور أنها سعيدة للغاية بالجو العام خلال كواليس المسلسل، والتى أكدت أنها ستنعكس إلى حد كبير على العمل، حينما يتم عرضه، كما أضافت أن أغلب المشاهد التي قامت بتصويرها مؤخرا جمعتها مع الفنان أحمد فهمى والفنان شريف سلامة على الترتيب، وأوضحت أن هذا العمل يأتى الثانى على التوالى الذى تقوم بتصويره مع الفنان شريف سلامة بعد مشاركتها فى مسلسل "نصيبى وقسمتك" ضمن حكاية من حكايات المسلسل التى جمعتهما معا.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا منصور هو لعبها دور البطولة النسائية فى إحدى قصص المسلسل أمام الفنان شريف سلامة، وهى الحكاية التى حملت اسم "بدلة جديدة" من سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد جمعة، بينما شاركت خلال دراما رمضان الماضى ضمن أحداث مسلسل "ابن أصول" التى لعبت فيه دور زوجة الفنان حمادة هلال ضمن أحداث العمل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر