167 مليون دولار من نصيب فيلم الأنيميشن Spies in Disguise

Spies in Disguise Spies in Disguise
 
لميس محمد

حقق فيلم الأنيميشن Spies in Disguise لـ ويل سميث، إيرادات وصلت إلى 167 مليونا و500  ألف دولار أمريكى، منذ طرحه يوم 25 ديسمبر من العام الماضى 2019، وكان قد حقق العمل الجديد إيرادات وصلت إلى 13 مليون دولار أمريكى فى العطلة الافتتاحية، وانقسمت الإيرادات بين 65 مليونا و840 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و101 مليون و659 ألف دولار أمريكى حول العالم.

فيلم الأنيميشن Spies in Disguise من بطولة أصوات ويل سميث وتوم هولاند، وكارين جيلان، ورشيدة جونز، وبن مندلسون، وماسى أوكا، ودى جى خالد، ومن إخراج الثنائى نيك برونو، وتروى كوان.

ويدور فيلم Spies in Disguise حول تحول أفضل جاسوس فى العالم إلى حمامة، ومن ثم حدوث العديد من المفارقات، التى تحتاج منه التصرف بمساعدة صديقة البشرى.

وكان قد أعلن النجم العالمى ويل سميث لجمهوره قيامه بعمل منظار للقولون، وكشف موقع توداى أن ويل سميث ذهب إلى المستشفى للخضوع لفحص بالمنظار على القولون، واكتشف الطبيب ورما قام باستئصاله، وبعدما فحصه الطبيب اكتشف أنه ورم حميد ولا يستدعى القلق.

وأضاف التقرير، الذى نشره موقع توداى، أن الورم حميد، ولكن كان يحتوى على أنسجة سرطانية، وأن سرطان القولون يبدأ من خلال تلك النوعية من الأورام، ويكون المريض محظوظا فى حالة أنه استأصله فى وقت مبكرا وهو ما حدث مع ويل سميث.

يذكر أن ويل سميث يعرض له الجزء الثالث من سلسلة Bad Boys، الذى طرح تحت اسم Bad Boys for Life ، ووصلت إيراداته إلى 370 مليونًا و37 ألف دولار، وذلك منذ طرحه يوم 17 يناير الماضى في دور العرض حول العالم، وبلغت تكلفة ميزانية الجزء الثالث من فيلم Bad Boys for Life، إلى 90 مليون دولار أمريكى، ويقترب العمل من تحقيق ضعفى هذا الرقم، بعد شهر من طرح العمل عالميا،  فيلم Bad Boys For Life من بطولة مارتن لورنس، ويل سميث، فانيسا هادجنز، جنيفر بادجر، ألكساندر لودفيج، جو بانتوليانو، باولا نونيز، شارون فايفر، دى جى خالد، تشارلز ميلتون، كيت ديل كاستيلو، سيدنى باربوزا، هابى اندرسون، أثينا أكيرز، إميلى توولز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر