صور.. «القبقاب» يقتحم موضة الأحذية فى ربيع وصيف 2020

أحذية صيفية أحذية صيفية
 
نورا طارق
يأتى كل موسم جديد مصحوبًا بعدد من الاتجاهات التى تكتسب شعبية كبيرة، والتى قد لا يرتديها كل شخص لأنها لا تعكس ذوقه أو أسلوبه، ولكنه فى النهاية يلتفت إليها ولا تمر مرور الكرام. وخلال موسم ربيع وصيف 2020 يتنبأ موقع "whowhatwear" بانتشار عدد من الاتجاهات فى موضة الأحذية، حسبما ظهر فى عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة الكبرى، وإليكِ أبرز الاتجاهات. 
الأحذية الخشبية

يبدو أن موضة القبقاب عادت من جديد هذا العام، حيث ظهرت أحذية صيفية جديدة تشبه القبقاب ولكن بإضافة بعض اللمسات الحديثة مثل قطعة من الجلد مختلفة الألوان سوداء سوداء أو بنية مع إضافة بعض الزهور بمقدمة الحذاء لتضيف لمسة أنثوية، كما متوفر الحذاء بمقاسات مختلفة لتناسب جميع النساء.

حذاء خشبى أخر
حذاء
حذاء
 
حذاء خشبى
حذاء خشبى
 
حذاء مسطح

تتسم أحذية ربيع وصيف 2020 بتحقيق الشعور بالراحة للمشترى، لذلك متوفر حذاء مسطح وبكعب صغير أو بدون ليرضى جميع الأذواق، وخاصة المرأة التي تخشى الإصابة بالتواء الكاحل، كما يتوفر بألوان مختلفة ومصمم بطريقة تناسب أجواء الربيع .

حذاء أخر
حذاء مسطح
 
حذاء مسطح
حذاء مسطح
 
حذاء بكعب عالى عريض

يتوفر أيضاً بأحذية ربيع وصيف 2020، حذاء بكعب عالى عريض ليناسب محبى هذا النوع من الأحذية، والمصمم بشكل جذاب ليضيف أناقة للمرأة، كما إنه متوفر بألوان ومقاسات مختلفة.

حذاء بكعب
حذاء بكعب
 
حذاء أسود
حذاء أسود
 
حذاء مسطح بأربطة

يوجد أيضاً حذاء صيفى مسطح بأربطة طويلة تلف حول القدم، ويتوفر من الحذاء تصاميم مختلفة وألوان مختلفة منها الأسود والذهبى والمزخرف والذى يرضى جميع الأذواق ويناسب مختلف المقاسات، ويمكن ارتدائه في فصلى الربيع والصيف.

حذاء بأربطة
حذاء بأربطة
 
حذاء بأربطة 2
حذاء ذهبى بأربطة
 
حذاء بلونين أسود وأبيض

يبدو أن موضة الأحذية ذات لونين الأبيض والأسود عادت مرة أخرى موضة بفصلى الربيع والصيف، والتي توجد بتصاميم مختلفة، تناسب جميع الأذواق والأعمار المختلفة، كما تضيف أناقة للمرأة .

حذاء بلون أبيض وأسود
حذاء بلونين أبيض وأسود
 
حذاء بلون أسود وأبيض
حذاء بلون أسود وأبيض

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر