أشهر خناقات النجوم على سوشيال ميديا.. آخرها رمضان وفهمى

أحمد فهمى ومحمد رمضان أحمد فهمى ومحمد رمضان
 
محمود جلال

تشهد مواقع التواصل الاجتماعى حرص النجوم على نشر صور من أحدث أعمالهم، أو ذكرياتهم أو حتى حياتهم الشخصية، لكن فى الفترة الأخيرة بعض تلك المنشورات تحولت لـ"خناقة" بين الفنانين والفنانات مع بعضهم البعض، فى السطور التالية نبرز لكم أهم "خناقات النجوم مع بعض التى أثارت جدلا على السوشيال ميديا".

أصالة وأحلام

منذ الأيام الماضية، حرصت الفنانة أحلام، على تهنئة الفنانة أصالة بعيد ميلادها، متناسية الخلاف الذى وقع بينهما من قبل وبادرت بالصلح، حكاية هذا الخلاف بدأ عندما هنأت أحلام أصالة بأغنيتها "بنت أكابر"، ولم ترد الأخيرة على تهنئتها، ثم حذفت أحلام تغريدة التهنئة.

image
 

وعاد الخلاف مجددا بينهما هذه الأيام، واشتعلت الأزمة بين الفنانتين نتج عنه قيام أحلام بحظر "بلوك" أصالة على تويتر وإثارة الجدل بين متابعى كل من المطربتين.

 

أصالة وأنغام

كانت الفنانة أصالة هاجمت، الفنانة أنغام، في العام الماضى، بسبب زواجها من أحمد إبراهيم، المتزوج من ابنة شقيقة زوجها طارق العريان، في عدة لقاءات تليفزيونية من قبل، كان أبرزها خلال استضافتها في برنامج "توأم روحى" الذى يقدمه الإعلامى اللبناني نيشان.

902953_0
 

ووصفت "أصالة" المطربة أنغام أثناء اللقاء بـ"خرابة البيوت"، قائلة: "مش طايقة أنغام، وعندى شعور مش لطيف تجاهها، وسقط الاحترام"، مضيفة: "ما عندى مبررات الأشياء الغلط، ومنها خراب البيوت.

 

محمد سامى ونسرين أمين

"نسرين أمين ممثلة درجة خامس".. بهذا التعبير، وصف المخرج محمد سامى، الفنانة نسرين أمين، والتى عملت معه فى مسلسل "الأسطورة" للنجم محمد رمضان عام 2016، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وقتها، إلا أن المسلسل، والذى كان يضم عدة نجمات، لم يمر مرور الكرار، حيث شهد العديد من الخلافات من بينها ياسمين صبرى والمخرج محمد سامى.

20191208173517932

كما نسرين لجأت إلى صحفتها للرد على تصريحات المخرج محمد سامى، ولكن دون أن تذكر اسمه، حيث قالت نسرين بطريقة ساخرة "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبى وأذواق).. الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالى من أى بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها عشان مش عايزة حد يزعل منى.

 

محمود العسيلى وسامو زين

سخر المطرب محمود العسيلى من قيام المطرب سامو زين من لعب دور "البلطجي" فى مسلسل عبدة فتوة، وبدأت الأزمة بنشر العسيلى لتغريدة على موقع "تويتر" قائلاً "نفسى أكتب تويتة عن المغنى اللى طلع فى دور بلطجي"، ليرد سامو زين على حسابه على موقع تويتر، "فى شخص بيقول على نفسه فنان وهو أراجوز لسة شايف التويته بتاعته أحب اقله، إزاى تتكلم عن استاذك"، وانتهت الأزمة بنشر العسيلى لتدوينه ساخرة: "أستاذى ومعلمي.. أنا آسف إن التويته بتاعتى ضايقت حضرتك، وإن شاء الله المسلسل يكسر الدنيا وياخد أحسن مسلسل كوميدى السنه دى".

6e60121f-481a-458d-a09e-fa046f49d501_16x9_1200x676

 

وأخيراً محمد رمضان وأحمد فهمى

بعد قرار إيقاف الطيار أشعل محمد رمضان الأمور مرة أخرى بنشره صورة له بالمستشفى مع تعليق "الدكتور اللى صورنى وقفوه مدى الحياة" في سخرية منه لقرار إيقاف الطيار، لاقى محمد رمضان انتقادات لاذعة على صفحات الفيس بوك  في وسط هذه الأجواء ظهر الفنان أحمد فهمى وسخر من محمد رمضان عندما قام بالرد على صورة محمد رمضان المتداولة من المستشفى وقال "الدكتور اتوقف ليه.. صور له البواسير ولا ايه ".

202002171118401840

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر