فيديو.. سيدة تدعى أنها زوجة قصى خولى تهدده بفضحة وكشف أكاذيبه

قصى خولى قصى خولى
 
سارة صلاح

تصدر الفنان قصى خولى، تريند جوجل فى السعودية اليوم الخميس بسبب نشر فتاة تدعى مديحة الحمدانى تقول أنها زوجة قصى خولى، وظهرت فى الفيديو وهى منهارة وتبكى بسبب معاناتها مع زوجها والكلام السيئ الذى يقال عنها.

وقالت مديحة فى الفيديو "عيب عليكم، تتحدثون عنى وعن ابنى وأنتم لا تعرفونى عيب عليكم تسيئون لإبنى طفل صغير (بيبي) حرام وعيب على قصى الذى وضعنا عرضة لمن يسوى ولمن لا يسوى، أنت تعرف شو عاملت فينا من القهر والظلم".

وتابعت، " أنا بنت عائلة ومحترمة وعملت فى شركات كبيرة فى دبى وتعرفت على قصى فى 2014 عن طريق عملها، كل زملائى يعرفون الحقيقة، وشاهدت مقابلة قصى خولى فى أحد البرامج والذى تحدث فيه أنه أب مثالى ويقوم بغسل ابنه مرتين مشيرة أنه ممثل وهذا عمله، فمن الطبيعى أيضا أن يمثل دور الأب الذى ليس موجودا على أرض الواقع.

وأكملت مديحة حديثها، " صمت لمدة سنة كاملة أمام من يتحدث عنى وعن ابنى، لكن بعد الذى شاهدته على فى البرنامج قررت عدم السكوت والظهور والتحدث عن الظلم والقهر الذى اعيشه بسببك ".

وفى نهاية الفيديو، هددت مديحة الحمدانى زوجها بأن أى موضوع سيتحدث به كذبا فى مقابلته المقبلة سوف تظهر على مواقع التواصل وتكشف كل الحقائق أمام الجمهور عن تصرفاته وأفعاله تجاهها وابنهما".

يذكر أن قصى خولى قد ظهر بمقابلة تلفزيونية لبرنامج "غدا أجمل" الذى تقدمه الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز وتحدث عن ابنه "العميد" للمرة الأولى.

وكشف خولى أن ابنه عمره أصبح الآن عاما ونصف العام، وأنه يشارك فى رعايته من تغيير الحفاضات له إوأضاف بأنه منذ كان صغيرا كانوا ينادونه بـ "أبو العميد" تيمنا باسم والده، ولهذا السبب اختار هذا الاسم لابنه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر