جنيفر لوبيز تحصد 1.5 مليار مشاهدة على يوتيوب بكليبها On The Floor

 جنيفر لوبيز جنيفر لوبيز
 
رانيا علوى

تُعرف النجمة العالمية جنيفر لوبيز أنها حاصدة دائما للنجاحات، سواء بأعمالها الغنائية أو بحفلاتها، كما أنها دائما تثير ضجة كبيرة بأى ظهور لها حتى على الـSOCIAL MEDIA.

استطاعت النجمة العالمية جنيفر لوبيز أن تحقق نجاحا جديدا بكليبها "On The Floor" والذى أطلقته فى مارس عام 2011 مع النجم العالمى بيتبول، حيث وصلت نسبة مشاهدة الكليب على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" لأكثر من 1.5 مليار مشاهدة.

أغنية "On the Floor" هى واحدة من أغنيات البوم جنيفر لوبيز "Love"، بينما تم تصوير الكليب فى يناير 2011، وحتى الآن نسبة مشاهده العمل فى ارتفاع مستمر.

يذكر أن جنيفر لوبيز كانت ضحية الشائعات الفترة الماضية، وكانت آخرها تناول لوبيز للمنشطات باستمرار، إلا أن كشف مدرب لوبيز الشخصية، دود روميرو، عن نظامها الغذائى الروتينى وأكد أن المغنية الشهيرة مكرسة وقتها لممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحى والعناية بجسمها، ولقد اكتسبت عضلاتها من خلال التدريبات الشاقة المنتظمة وليس بمساعدة المنشطات، حيث تقوم بعمل التمرينات الرياضية بشكل يومي، أيضًا تتبع نظام غذائى صحى يتكون من نسبة عالية من البروتين والأطعمة العضوية، وقال مدرب لوبيز لمجلة "O Magazine": "إنها تبتعد عن تناول الأطعمة المصنعة وتحصل على عناصرها الغذائية من مصادر كاملة، كما أشار إلى أنها لا تشرب الكافيين أو الكحول" ؛ وأكد أن فكرة أنها تستهلك المنشطات غير صحيحة تمامًا والتى يمكن أن يكون لها آثار جسدية ونفسية سلبية.

وبدأت الشائعة بنشر موقع "Woman’s Day" تقرير يؤكد انت جنيفر لوبيز تتناول البروتينات وذلك من أجل مساعدتها فى بناء عضلاتها، وكان لافتا جدًا شكل عضلاتها خلال مشاركتها فى الـ half time الخاص بـsuper bowl نهاية الأسبوع الماضي، وأكد مصدر للموقع أن المحيطين بجنيفر لوبيز يتساءلون عما إذا كانت قد تناولت بعض المنشطات".

 
 جنيفر لوبيز (1)
جنيفر لوبيز

 جنيفر لوبيز (2)
جنيفر

 جنيفر لوبيز (3)
 لوبيز

 جنيفر لوبيز (4)
جنيفر لوبيز

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر