لو بتخاف ما تجربش.. اعرف أكثر الأماكن المؤلمة لرسم التاتو بالجسم

 رسم التاتو رسم التاتو
 
نورا طارق

يفضل البعض رسم الوشم على بعض أنحاء الجسم سواء زهور أو كتابة أسم شخص معين أو حكمة يؤمن بها، بمقاسات مختلفة وقد يكتفى برسم وشم واحد أو برسومات مختلفة وارتداء الملابس المناسبة لإظهارها. وعلى الرغم من أن بعض الأماكن تكون مغرية جدًا برسم التاتو عليها، إلا أنها قد تسبب ألمًا أكبر من أى مكان آخر بالجسم فتعرف على خريطة هذه الأماكن حسبما ذكرها موقع "byrdie".

أماكن تسبب الشعور بالألم عند رسم التاتو :
رسم التاتو على أضلاع الجسم

يتسبب رسم التاتو سواء طيور أو زهور أو كتابة أسماء وغيرها من التصميمات على القفص الصدرى وعلى إحدى الجانبين الشعور بالألم الشديد، وذلك لرقة الجلد فى هذه المنطقة.

ضلع
ضلع
 
رسم التاتو خلف الأذن
 

يتسبب رسم الوشم خلف الأذن الشعور بالألم الشديد وذلك لرقة الجلد في هذه المنطقة، لذلك يستخدم رسام الوشم بعض كريمات تخدير الألم عند الرسم في هذه المنطقة، لكنه لن يخفف الألم تماماً.

خلف الأذن
خلف الأذن
 
رسم الوشم أعلى القدم

يفضل العديد من الأشخاص رسم الوشم أعلى القدم، و يتسبب في الشعور بألم شديد، لأن هذه المنطقة من أكثر المناطق حساسية بالجسم وتحتوى على نسبة منخفضة من الدهون مما يزيد من الشعور بالألم.

رسم أعلى القدم
رسم أعلى القدم
 
رسم التاتو على الصدر

يعتبر رسم الوشم على الصدر من رسومات التاتو الشائعة بين الرجال والنساء، الأمر الذى يتسبب الشعور بألم شديد خاصة إذا كان الجسم نحيفا، بعكس الجسم الممتلىء الذى يشعر بألم أقل .

وشم على الصدر
وشم على الصدر
 
رسم التاتو على الكاحل

تفضل بعض النساء رسم التاتو على الكاحل وارتداء خلخال صغير، لكن رسم الوشم في هذه المنطقة يتسبب في ألم شديد خاصة إن هذه المنطقة لا تحتوى إلا على عظام، لذلك تعتبر من أكثر المناطق حساسية بالجسم، لذلك ينصح عند رسم الوشم على المناطق الأكثر بدانة لتقليل الشعور بالألم .

كاحل
كاحل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر