أغنية جديدة تجمع مصطفى حجاج والشاعر حسام سعيد

مصطفى حجاج مصطفى حجاج
 
محمود جلال

يتعاون المطرب مصطفى حجاج لأول مرة مع الشاعر الغنائى حسام سعيد، فى أغنية جديدة تحمل طابع دراما شعبى، وهى من ألحان أحمد أبو زيد، وأكد شاعر الأغنية لـ"عين" أن تسجيلها سيكون خلال الأيام المقبلة، ولم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن.

وأضاف حسام سعيد أن الأغنية تحمل طابعا جديدا غير أعماله السابقة، وستكون مفاجأة للجمهور، معربا عن أمنياته أن تنال الأغنية إعجاب جمهور مصطفى حجاج.

وكان مصطفى حجاج قد طرح 8 أغنيات من ألبومه الجديد، الأولى تحمل اسم "آه يا حنان" من كلمات عنتر هلال، وألحان محمد يحيى وتوزيع توما وهندسة صوتية هانى محروس، والأغنية الثانية من نفس الألبوم كانت بعنوان "جرح بعد جرح" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أسامة عبد الهادى وهندسة صوتية هانى محروس، والثالثة "بعدك حياتى تمام"، من كلمات هيثم سليم، وألحان ياسر نور، وتوزيع وسام عبد المنعم، والرابعة "هتزهزه"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع أسامة عبد الهادى، والخامسة "بناقصه" وهى كلمات محمود عبد الله، وألحان محمدى، والتوزيع الموسيقى لأحمد أمين، وقام بأعمال الهندسة الصوتية هانى محروس.

والأغنية السادسة "يا مصطفى يا مصطفى" وهى من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع أمير محروس، والأغنية السابعة "مجرد بس ما افتكرك" وهى من كلمات جمال الخولى، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، والأغنية الثامنة "يا عم الزعلان روق" وهى من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع هانى ربيع.

يذكر أن الشاعر حسام سعيد تعاون مؤخراً فى عدد من أغنيات للمطربين أبرزهم "لطيفة" بأغنية مابكرهوش وهى من ألحان محمود أنور، وتوزيع تيام طارق، وأغنية أغنية "نفسى يا ليل" لسمية درويش، وهى وألحان محمد شحاتة، وتوزيع أسامة عبد الهادى، وتعاون مع المطرب كريم محسن فى ألبوم الأخيرة يحمل اسم "قابل بقى"، من خلال ثلاث أغنيات هى، "فجأة اختفت"، "تاتا تاتا"، "غالى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر