كيندال جينر أقرب واحدة.. جاستن بيبر يصنف صديقات زوجته هايلى بالدوين

جاستن بيبر وهايلى جاستن بيبر وهايلى
 
سمر سلامة
صنف مغنى البوب الشهير جاستن بيبر، البالغ من العمر 25 عاما، صديقات زوجته عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بالدوين المفضلات إليه، لتأتى فى المقدمة عارضة الأزياء الأكثر متابعة فى العالم عام 2019 كيندال جينر، تليها جيجى حديد، ثم كارا ديليفين، جاء ذلك خلال البرنامج الحوارى للإعلامى جيمس كوردن، ردا على سؤال بشأن ترتيب المفضلات إليه من صديقات زوجته.
 

 

 

وأوضح جاستين: "أعتقد أن كيندال هى الأفضل، فقد قضيت معها الكثير من الوقت، لذلك أعتقد أنها صديقة جيدة لنا، على عكس جيجى حديد وكارا ديليفين اللتين لم أقض معهما وقتا طويلا".

 

جاستن بيبر وزوجته هيلى بيبر وكيندال جينر
جاستن بيبر وزوجته هيلى بيبر وكيندال جينر

 

واستبعد "بيبر" أن يكون هذا بسبب موقف ضد جيجى أو كارا، قائلًا: "ليس لدى أى شىء ضد هؤلاء الصديقات، ولكن لم تكن لدى معهن علاقة قوية".

وكان المغنى الكندى جاستن بيبر، قد استجاب مؤخرا لنداء الكثير من جمهوره، بعد مطالبتهم له بحلق شاربه الذى كان قد ظهر به منذ فترة كـ "نيو لوك" جديد.

 

كيندال جينر وجيجي حديد
كيندال جينر وجيجى حديد

 

وبث الكندي جاستن بيبر فيديو وهو يمسك ماكينة الحلاقة، ثم يحلق شاربه أمام المرآة ويصور نفسه فى النهاية لإرضاء جماهيره، واعترف النجم العالمى بأنه كان طائشًا أثناء مواعدته للمغنية سيلينا جوميز، وأنه كان يتألم من علاقتهما عندما بدأ علاقته العاطفية مع عارضة الأزياء هايلى بالدوين.

 

جاستن بيبر خلال مشاركته في برنامج تليفزيونى
جاستن بيبر خلال مشاركته في برنامج تليفزيونى

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر