اليوم.. وائل الإبراشى يستضيف محمد رمضان على القناة الأولى المصرية

محمد رمضان محمد رمضان
 
آسر أحمد

كشف النجم محمد رمضان، عن برومو حلقته الأولى مع الإعلامى وائل الإبراشى، المقرر لها اليوم السبت على القناة الأولى المصرية فى برنامجه الجديد.

 

ونشر رمضان البرومو الأول للحلقة التى يحل فيها ضيفا عبر حسابه الشخصى بموقع الصور إنستجرام منذ قليل، وكتب قائلاً: "لقائى السبت الساعة العاشرة مساءً على التليفزيون المصرى، القناة الأولى مع الإعلامى وائل الإبراشى".

يشار إلى أن المخرج محمد سامى، كثف ساعات تصوير مسلسل "البرنس" بطولة النجم محمد رمضان، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، إلى 20 ساعة يومياً، من أجل اللحاق بالعرض الرمضانى، من إنتاج شركة سينرجى، حيث انتهى سامى وفريق عمله من تصوير نصف مشاهد المسلسل حتى الآن.

وتصور حالياً أسرة المسلسل عدة مشاهد داخل الديكور الأساسى فى الحارة الشعبية بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يستمر التصوير لعدة أيام أخرى، على أن ينتقل مخرج العمل إلى مواقع تصوير جديدة خلال الأيام المقبلة.

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر