دويتو جديد يجمع هانى عادل وأمير عيد.. اعرف التفاصيل

هانى عادل وأمير عيد هانى عادل وأمير عيد
 

طرح المطرب هانى عادل دويتو جديدا بعنوان "أول مرة اتقابلنا"، مع المطرب أمير عيد، على إحدى منصات الموسيقى، وهى من كلمات الشاعر حازم ويفى، وألحان وتوزيع ايمزى، وتسجيل ومكساج وماستر جورج يعقوب، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة على يوتيوب.

من ناحية أخرى وقع الفنان هانى عادل على المشاركة فى بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين" من بطولة ريهام حجاج، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى وأحمد عبد العاطى، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على، حيث بدأ تصوير مشاهده فى إحدى الفيلات بمنطقة مصر الجديدة.

ويشارك فى بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين"، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: خالد النبوى، ومحمود حميدة، وأشرف زكى، ونسرين أمين، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، ومحمود حجازى.

كان النجمان محمود حميدة وخالد النبوى قد انضما للمسلسل مؤخرًا، وصوّر أبطال العمل المشاهد فى عدد من مواقع التصوير الداخلية بمنطقة السادس من أكتوبر، وحاليًا يواصل صنّاعه التصوير.

يذكر أن آخر أعمال هانى عادل مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"، حيث شارك فى حكاية "براد شاى" والتى عرضت على قناة on e فى الفترة الماضية، هو من تأليف عمرو ياسين، وإخراج محمد سلامة، وتقدم هبة مجدى دورها فى الحكاية بمشاركة هانى عادل، ويظهران متزوجين فى الأحداث، وتحدث بينهما العديد من الأزمات، ويشارك فى الحكاية طونى ماهر ومى فخرى، مع ظهور خاص للفنانة عبير صبرى فى الحلقات.

ويذكر أن أمير عيد شارك مؤخرا فى فيلم "لما بنتولد" يعتمد على البطولة الشبابية، ويضم من الفنانين عمرو عابد، ابتهال الصريطى، بسنت شوقى، دانا حمدان، محمد حاتم، سلمى حسن، حنان سليمان وضيف الشرف سامح الصريطى، وتأليف الراحلة نادين شمس، فى آخر سيناريوهاتها، وإخراج تامر عزت، وكلمات وألحان الأغانى أمير عيد موسيقى، وتوزيع الأغانى شريف الهوارى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر