صور.. «عين» فى كواليس «بنت القبايل» لـ محمد رياض وحنان مطاوع

بنت القبايل بنت القبايل
 
جمال عبد الناصر

يواصل نجوم مسلسل "بنت القبايل" للمخرج حسنى صالح التصوير فى استديو الجابرية بدهشور فى القرية الريفية التى تدور فيها أحداث العمل ويصور اليوم وغدا عدد من نجوم المسلسل مشاهد الحلقات القادمة، حيث يذاع العمل حاليا على قناة الحياة ويحقق نسبة مشاهدة كبيرة جدا. 

المشاهد تجمع الفنانين محمد رياض وفاطمة محمد على ومدحت تيخة وحسن العدل وياسمين على ويستمر التصوير حتى الساعات الأخيرة من الليل حيث إنها مشاهد نهارية وأخرى ليلية. 

الفنانة فاطمة محمد على تجسد شخصية "كحيله رمش العين" زوجة عم حنان مطاوع وأم المطربة الشابة ياسمين على والفنان الشاب عبد الخالق الجابرى، حيث يتم تصوير المشاهد الأخيرة من العمل فى الوقت الحالى بالتزامن مع عرضه على قناة "الحياة".

وقالت فاطمة لـ"عين": "المخرج حسنى صالح يقدمنى بشكل جديد فى هذا العمل فقد ركز على الجانب الغنائى والاستعراضى محاولا ابرازه لدى الشخصية حيث أمثل وأغنى باللهجة الصعيدية بجانب الرقص النوبى فشخصية "كحيلة" فنانة تغنى فى جميع الأفراح والاحتفالات بجانب الندب وهو خط جديد فى الشخصية".

وأضافت فاطمة: "ظهورى سيكون بشكل مكثف فى الحلقات الأخيرة من المسلسل والذى يذاع الآن على قناة الحياة والعمل بطولة حنان مطاوع وعمرو عبد الجليل ومحمد رياض وأشرف عبد الغفور ومفيد عاشور ومدحت تيخا ومحمود عبد المغنى بالإضافة إلى 100 فنان ويتم تصوير العمل حاليا ما بين أسوان ودهشور والمسلسل تأليف الشاذلى فرح وإخراج حسنى صالح.

كما شاركت الفنانة فاطمة محمد على فى مسلسل "الآنسة فرح" وقدمت شخصية دكتورة علاقات أسرية واستشارات عاطفية وهى المرة الأولى التى تجسد فيها تلك الشخصية فلم تقدمها من قبل فى كل أعمالها وخلال أحداث العمل تقوم فاطمة من خلال شخصيتها بعلاج "فرح" وهى بطلة المسلسل التى تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد وسيقدم قريبا موسم جديد من المسلسل بعد نجاح الموسم الأول.

بنت القبايل (1)
 

بنت القبايل (2)
 

بنت القبايل (3)
 

بنت القبايل (4)
 

بنت القبايل (5)
 

بنت القبايل (6)
 

بنت القبايل (7)
 

بنت القبايل (8)
 

بنت القبايل (9)
 

بنت القبايل (10)
 

بنت القبايل (11)
 
 
بنت القبايل (12)
 

بنت القبايل (13)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر