قبل عرض الموسم الثالث.. تجديد مسلسل Yellowstone لموسم رابع

Yellowstone Yellowstone
 
لميس محمد

أعلنت شبكة "Paramount" عن تجديد مسلسل Yellowstone، لموسم رابع، وذلك قبل بدء طرح الموسم الثالث من العمل، الذى من المقرر له أن يعرض خلال الصيف المقبل، ولم تكشف الشبكة عن موعد محدد بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وتدور أحداث مسلسل Yellowstone حول عائلة داتون، بقيادة جون دوتون، الذى يسيطر على أكبر مزرعة لتربية الماشية فى الولايات المتحدة.

مسلسل Yellowstone، من بطولة كيفن كوستنر، لوك جرايمز، كيلى رايلى، ويس بنتلى، كول هاوزر، كيلسى اسبيل، بريكن ميريل، جيفرسون وايت، جيل برمنجهام، إيان بوهين، فورى جى سميث، دنيم ريتشاردز.

وكان قد تم تصوير الموسم الثانى من المسلسل في يوتا ومونتانا، واجتذب الموسم الأول 5.3 مليون مشاهد، حيث أصبح المسلسل من أكثر المسلسلات مشاهدة بعد The Walking Dead.

كما كشفت شركة "Paramount"، عن بدء عملها على جزأين جديدين من سلسلة أفلام Transformers، واحد للسيناريست جيمس فاندربيلت، والآخر للمؤلف جوبى هارولد، وفقا للتقريرالذى نُشر على موقع "variety"، ويذكر أنه كان أحدث أفلام لشركة فى Paramount، هو "Bumblebee" الذى طُرح فى عام 2018، وحقق حوالى 465 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم.

ولم تكشف شركة Paramount Pictures عن أى تفاصيل حول الفيلمين الجديدين، إلا أنه من المتوقع أن يحدث تطور ملحوظ فى أحداث الأجزاء الجديدة من السلسلة، كما لم تكشف الشركة عن المخرج الذى سيقوم بإخراج أي من الفيلمين، ولا عن فريق العمل، ومن المتوقع أن تتم إضافة أسماء جديدة إلى الأجزاء.

ومن ناحية أخرى قررت شركة Paramount  إعادة إنتاج فيلم الحركة "Face / Off"، الذى طُرح عام 1997، وقام ببطولته كل من جون ترافولتا ونيكولاس كيج، حسبما كشف تقرير موقع "variety".

واستعانت شركة Paramount بالمؤلف أورين أوزيل الذى كتب سيناريو فيلم "22 Jump Street" للعمل على سيناريو العمل المعاد إنتاجه، وسيشارك ديفيد بيرموت، المنتج للفيلم الأصلى كمنتج منفذ للعمل الجديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر