عرض أولى حلقات برنامج «حكايتى مع الزمان» على الحياة الجمعة المقبل

منى زكى فى برنامج حكايتى مع الزمان منى زكى فى برنامج حكايتى مع الزمان
 
أحمد صلاح العزب
 
تعرض قناة الحياة ابتداءً من الجمعة المقبل 28 فبراير 2020 فى العاشرة مساء أولى حلقات برنامج "حكايتى مع الزمان"، والذى تدور فكرته حول كيف يظهر الفنانون والفنانات بعد 50 عاما، ومدى التغيير الذى سيشهد وجوههم بعد هذه الفترة.

وقد ظهر في برومو "حكايتى مع الزمان" عدد من هؤلاء الفنانين، والبعض أبدى دهشته لما سيفعله به الزمان، والبعض الآخر وجد أنها الطبيعة ولم يبد دهشة أو تخوفا مما رأى، ومن بين هؤلاء الفنانين الفنان أمير كرارة، والفنان إدوارد، وحسن الرداد، وأحمد رزق، والفنان التونسى ظافر العابدين، والفنان الأردنى إياد نصار، ومن بين الفنانات اللائى ظهرن بالبرومو الفنانة نيللى كريم، والفنانة غادة عادل ومى عز الدين ومنى زكى والفنانة المغربية هند صبرى.

من جانب آخر كشف الإعلامى جابر القرموطى، كواليس برنامجه الجديد "الكلام على إيه"، والذى سيقدمه على قناة "الحياة"، موضحاً أن هناك عوامل كثيرة متوفرة، وينتظر أن الجمهور ترى التجربة الجديدة المختلفة.

وأضاف القرموطى، خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى حسام الحداد: "أنا مبحبش كلمة برنامج جابر، لأنه برنامجنا كلنا وأصغر واحد مساهم ليه الحق عندى أن أشيد بدوره، ومن أصغر لأكبر واحد فى البرنامج ممكن نعمل حاجة كويسة، وعلى الأقل تليق بالناس اللى قالولنا تعالوا وتليق بالقناة وتحسس المجتمع إن فيه حاجة جديدة بتتعمل".

وتابع جابر القرموطى: "بقالى 3 أيام منمتش ومتوتر، عشان عاوزين نطلع الأحسن، ودا السبب الأساسى للتأجيل"، مردفا: "أنا مش جابر الجامد الماسك فى الخبرى، ولكن عندى مرونة شوية، وجزء كبير من ده المزيكا، أنا مش مغنى ولا عازف".

وعزف جابر القرموطى، خلال اللقاء، أغنية "ماشى بنور الله"، على الهواء.

وكانت قناة "الحياة" أطلقت برومو تشويقى لبرنامج الإعلامى جابر القرموطى، الجديد، والذى سينطلق خلال شهر فبراير الجارى، ويحمل اسم "الكلام على إيه"، وهو برنامج فنى غنائى، يذاع يوم الإثنين من كل أسبوع.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر