6 علامات تؤكد وقوع امرأة برج الحوت فى الحب.. اعرفها

حب حب
 
نورا طارق
تعبر بعض النساء عن حبها بطرق مختلفة منها إعطاء الهدايا للحبيب أو إهدائه أغنية مميزة أو ترديد بعض الكلمات العاطفية أو تظهر اهتمامها من خلال القيام ببعض الأفعال التى تعبر عن مشاعرها من السؤال عن الحبيب بشكل يومى، أو طهى وجبات غذائية المفضلة له، وغيرها من العلامات التى تظهر حبها له، ولأننا في شهر برج الحوت، نتعرف فى هذا التقرير على بعض العلامات التى تدل على وقوع امرأة برج الحوت فى الحب، والذى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقًا لما ذكره موقع "astro79".
 

علامات وقوع امرأة برج الحوت فى الحب

هتشدك لعالمها الخاص

يعتبر من صفات امرأة برج الحوت الكتمان وإخفاء حياتها الخاصة عن الآخرين، لكنها عندما تقع فى الحب، فإنها تحرص أن تجذب حبيبها لعالمها، وتعرفه على تفاصيل حياتها وأحلامها وطموحاتها المستقبلية.

علامات الحب عند برج الحوت
علامات الحب عند برج الحوت

 

تعطى بدون حساب

تحرص مرأة برج الحوت على إعطاء حبيبها الاهتمام بدون حساب، دون أن تنتظر مقابلا منه، حتى ولو كان ذلك على حساب نفسها، فهى تهتم فى المقام الأول بإسعاد حبيبها.

 
 
هتبين الحلو اللى فيها

عندما تقع مرأة برج الحوت فى الحب، فإنها تحرص دائمًا على إظهار الجانب الإيجابى فى شخصيتها، ولا تظهر دائمًا انفعالها وصراخها أمامه، عند التعرض لمواقف تدفعها لذلك.

علامات الوقوع فى الحب
علامات الوقوع فى الحب

 

هتكتب قصائد رومانسية

تؤمن مرأة برج الحوت بالحب الأفلاطونى، لذلك فهى عندما تقع فى الحب، تحرص على إظهار ذلك، من خلال كتابة القصائد الرومانسية، وإهداء الأغانى التى تعبر عن مشاعرها، كما تحرص على التواجد مع حبيبها فى الأماكن ذات الطابع الرومانسى.

 

هتتصرف زى الطفلة

تتصرف مرأة برج الحوت مع حبيبها كالطفلة، تحلم دائمًا بعالم خيالى تعيش فيه مع الشريك الذى اختاره قلبها، كما تعبر عن سعادتها بطريقة معه بطريقة طفولية دون عمل حساب لأى شىء حولها.

علامات وقوع امرأة برج الحوت فى الحب
علامات وقوع امرأة برج الحوت فى الحب
 
 
حافظة تواريخ الخاصة بعلاقتكم

تحرص مرأة برج الحوت على حفظ التواريخ المهمة بعلاقتها العاطفية وتحتفل بها بطريقتها الخاصة من دعوة الحبيب لتناول الطعام بأحد المطاعم على ضفاف البحر، أو إعطائه هدية رومانسية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر