اليوم.. حنان مطاوع ضيفة «بلاتوه» مع محمد السماحى على الفضائية المصرية

محمد السماحى وحنان مطاوع محمد السماحى وحنان مطاوع
 
محمود جلال

يستضيف الإعلامى محمد السماحى، فى تمام الساعة 10.50 مساء اليوم الإثنين، الفنانة حنان مطاوع فى برنامجه الفنى "بلاتوه"، والذى يذاع على الفضائية المصرية بالتليفزيون المصرى.

وتتحدث حنان مطاوع عن مشوارها الفني منذ بدايتها بالإضافة إلى الحديث عن مسلسلها الأخير "بنت القبائل"، ويعرض المسلسل يومًا من السبت إلى الأربعاء على قناة الحياة،وعن رأيها بدور المرأة في المجتمع، وأعمالها الفنية في الأيام المقبلة.

حيث أشاد الجمهور بقصة المسلسل التى تعتمد على رحيل – حنان مطاوع كبيرة قبيلة الحمايدة، وتدخل فى صراعات مع العديد من كبار القبيلة، وتوالى الأحداث.

المسلسل بطولة عمرو عبد الجليل وحنان مطاوع محمود عبد المغنى، ومحمد رياض، ومدحت تيخا، أشرف طلبة، منة فضالى، سميرة عبد العزيز، محمود عبد المغنى، عمرو درويش، ويناقش العمل تفاصيل الصراع بين القبائل على الزعامة، وإيمانهم بتوريث الحكم، ويقدم العمل لأول مرة في تاريخ الدراما التليفزيونية تقاليد مدينة أسوان ويحكي تفاصيل عادات وتقاليد القبائل، مسلسل "بنت القبايل" من تأليف الكاتب شاذلى فرح وأشعار الراحل الكبير عبد الرحمن الأبنودى وغناء مدحت صالح وياسمين على وموسيقى تصويرية للموسيقار عمرو إسماعيل، .. برنامج "بلاتوه" يذاع على الفضائية المصرية، ومن تقديم محمد السماحى وإخراج حسناء حسن.

محمد السماحى وحنان مطاوع
محمد السماحى وحنان مطاوع

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر