فيديو و7 صور من حفل منج أولريك أوتنجر كاميرا برلينالى بمهرجان برلين

 أولريك أوتنجر أولريك أوتنجر
 
على الكشوطى
منح مهرجان برلين السينمائى فى دورته الـ70 المخرجة والكاتبة الألمانية أولريك أوتنجر كاميرا برلينالى تكريما لمشوارها الفنى الممتد.
 
على جانب آخر يشهد المهرجان مشاركة فيلم الفانتازيا Pinocchio للمخرج الإيطالى ماتيو غارونى، ويدور عن قصة رجل يصنع تمثالا خشبيا لطفل، ويتفاجأ ذلك الرجل بتحول التمثال إلى طفل حقيقى.
 
 
 
 

الفيلم من بطولة روبيرتو بينينى والطفل فيدريكو ليلابى وروكو باباليو وماسيمو سيتشيرينى ومارين فاكث وموريزيو لومباردى ودافيد ماروتا وماسيميليانو جالو وجيانفرانكو جالو وسيناريو ماتيو جارونى.

 وفى سياق متصل كان مهرجان برلين السينمائى الدولى فى دورته الـ70 أعلن عن تكريم النجمة المخضرمة هيلين ميرين الحائزة على جائزة الأوسكار، حيث يمنحها المهرجان جائزة الدب الذهبى الفخرية لإنجاز العمر.

 آخر أعمال هيلين ميرين كان فيلم Hobbs & Shaw من سلسلة أفلام The Fate of the Furious  ويدور الفيلم حول لوك هوبز، و"المنبوذ ديكارد شو" اللذين يشكلان تحالفًا غير متوقع، عند تهديد شخص شرير معزز من الناحية الجينية لمستقبل البشرية، ويشارك فى بطولة الفيلم الممثلة فانيسا كيربي، والممثل العالمى إدريس إلبا بجوار الثنائى داوين جونسون وجايسون ستاثام، العمل من تأليف كريس موران، وإخراج ديفيد ليتش.

وكان مهرجان برلين قد أعلن عن مشاركة المخرجة هالة لطفى كعضو لجنة تحكيم First Feature Award.
 
 
 أولريك أوتنجر  (1)
أولريك أوتنجر

 أولريك أوتنجر  (2)
أولريك أوتنجر

 أولريك أوتنجر  (3)
أولريك أوتنجر

 أولريك أوتنجر  (4)
أولريك أوتنجر

 أولريك أوتنجر  (5)
أولريك أوتنجر

 أولريك أوتنجر  (6)
أولريك أوتنجر

 أولريك أوتنجر  (7)
أولريك أوتنجر

 أولريك أوتنجر  (8)
أولريك أوتنجر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر