راغب علامة يُحيى حفلا غنائيا ضخما فى مصر.. اعرف التفاصيل

راغب علامة راغب علامة
 
عماد صفوت

كشف النجم اللبنانى راغب علامة عن موعد حفله الغنائى الجديد المزمع إقامته بالجامعة البريطانية فى مصر، وأعلن راغب عبر صفحته الشخصية على إنستجرام صورة توضح فيها تفاصيل الحفل، وعلق راغب علامة على الصورة قائلا: "يوم 6 مارس فى الجامعة البريطانية فى مصر أشوفكم قريبا".

 

20114
 

من ناحية أخرى يستعد راغب لطرح كليب جديد بعنوان "كان غيرك أشطر"، من كلمات خالد المريخى وألحان الموسيقار د.طلال وإشراف عام خالد أبو منذر، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة.

"كان غيرك أشطر" يقدمها راغب علامة باللهجة الخليجية، وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة فى عالم الموسيقى والغناء العربى، كعادة الموسيقار طلال فى كل أعماله الفنية.

وكان قد أحيا الفنان راغب علامة حفلا غنائيا كبيرا، على مسرح الأولمبيا بفرنسا، بمناسبة "عيد الحب" الماضى، حيث قدم مجموعة من أجمل أغنياته، وسط حضور جماهيرى كبير ليتحول المسرح إلى تظاهرة حب وفرح من الجاليات العربية، حيث غنى أشهر أعماله، مثل: "اللى باعنا، اشتقتلك أنا، نسينى الدنيا".

وأثناء الحفل، اقتحمت واحدة من الحضور، المسرح، لاحتضان راغب علامة، والذى تفاعل معها، وجعلها تغنى معه إحدى أغنياته وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر