شاهد.. صديقة نيمار السابقة لا تتوقف عن مغازلته بالصور

 نيمار دا سيلفا نيمار دا سيلفا
 
هديل البنا
رغم انفصالهما منذ ما يزيد عن 9 سنوات وزواجها من غيره إلا أن عارضة الأزياء كارولينا دانتس صديقة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى السابقة، ووالدة ابنه دافى، لم تستطع التوقف عن مغازلته فى مناسبات كثيرة، ويظهر ذلك من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، رغم خيانته له مع صديقتها المقربة برونا ماركيزين، ويرصد التقرير التالى أبرز المواقع التى غازلت فيها كارولينا الساحر البرازيلى بعد انفصالهما.

 

فيديو مع شقيقة نيمار

أمضت كارولينا دانتس عطلتها فى أكتوبر عام 2016 برفقة شقيقة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا ونشرت مقطع فيديو بصحبتها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

 

كريسماس 2016

استغلت كارولينا أعياد الكريسماس فى عام 2016 لتغازل النجم نيمار دا سيلفا، حيث نشر صورة تجمعها بنجلهما دافى، وأشارت على الصورة للنجم البرازيلى، ثم نشرت عددا من الصور تجمع نيمار بدافى عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، ولكنها حذفت الصور بعد فترة قصيرة.

كارولينا ودافى

 
عيد الحب 2017

نشرت كارولينا صورة للنجم نيمار دا سيلفا فى عيد الحب عام 2017، فى محاولة منها لإعادة العلاقة بينهما، ولكنها حذفت الصورة بعد ساعات قليلة.

نجل كارولينا بملابس باريس سان جيرمان
 

 

مشاجرة مع صديقته السابقة

أعلن نيمار عودته لصديقتها السابقة برونا ماركيزين عقب انتهاء أولمبياد ريو دى جانيرو عام 2016، ونشر بعدها عدة صور تجمعه بها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وعلقت كارولينا دانتس على إحدى الصور بتعليق لم يلق إعجاب برونا فوقعت بينهما مشاجرة فى التعليقات على الصورة.

نيمار وبرونا ماركيزين

 

كارولينا تغازل نيمار بصورة لرضيعها من زوجها الجديد

نشرت كارولينا دانتس عدة صور لرضيعها من زوجها الجديد، بملابس باريس سان جيرمان الفرنسى، فى محاولة جديدة منها لمغازلة النجم نيمار دا سيلفا، على الرغم من زواجها وإنجابها طفل خلال العام الماضى.

نجل كارولينا من زوجها الجديد
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر