4 انتصارات ويفوز ليفربول رسميا بالدورى الإنجليزى

ليفربول ليفربول
 
سيد حسنى

واصل فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح تحقيق الانتصارات فى مسابقة الدورى الإنجليزى، بالفوز الصعب الذى تحقق مساء الإثنين أمام ضيفه وست هام بنتيجة 3-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد"، بختام مباريات الجولة 27 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وبات فريق ليفربول يحتاج للفوز فى 4 مباريات خلال العشر جولات المتبقية لكى يضمن بشكل رسمى التتويج بلقب البريميرليج الغائب عن خزائن النادى منذ 30 عاما.

ويلعب ليفربول مبارياته المقبلة أمام واتفورد ثم بورنموث ثم إيفرتون ثم كريستال بالاس، وإذا جمع 12 نقطة من خلال المباريات المذكورة سيحقق الحلم الغائب.

وشارك الدولى المصرى محمد صلاح من بداية المباراة للنهاية، وقد سدد كرة قوية بيسراه فى الدقيقة 16 أنقذها حارس وست هام بصعوبة شديدة، بينما سجل هدفا فى الدقيقة 65 من تسديدة قوية.

تقدم ليفربول بكرا بعد 9 دقائق برأسية عن طريق النجم الهولندى جورجينهو فينالدوم، من عرضية رائعة للظهير المتألق ألكسندر أرنولد، ثم جاء هدف التعادل لوست هام فى الدقيقة الـ11 عن طريق اللاعب من خلال اللاعب عيسى ديوب من رأسية قوية أيضا.

فى الشوط الثاني، وضع الاسبانى بابلو فلورانس وست هام فى المقدمة عند الدقيقة 54 ليسجل الثانى من خلال كرة عرضية سددها أمام المرمى.

وفى الدقيقة 68 سجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني، من خلال تسديدة من على حدود منطقة الجزاء فشل فابيانسكى حارس وست هام فى التعامل معها، قبل أن يسجل السنغالى ساديو مانى الثالث فى الدقيقة 81 من عرضية مميز للمتألق أرنولد.

وسجل ليفربول هدفا فى الدقيقة 86 عبر السنغالى ساديو مانى وقد تم إلغاءه بداعى التسلل.

بهذه النتيجة وصل ليفربول إلى النقطة 79 فى صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى وبفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتى الوصيف والذى تغلب على ليستر مساء السبت، بينما يأتى وست هام فى المركز الـ18 والمؤدى إلى الهبوط برصيد 24 نقطة.

ويحتل محمد صلاح صدارة قائمة هدافى ليفربول فى البريميرليج برصيد 15 هدفاً، بفارق هدف عن ساديو مانى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر