فيلم الرعب Brahms: The Boy II يحقق 8 ملايين دولار أمريكى منذ طرحه

Brahms: The Boy II Brahms: The Boy II
 
لميس محمد

حقق فيلم الرعب Brahms: The Boy II، إيرادات وصلت إلى 8 ملايين و350 ألف دولار أمريكى، وذلك منذ طرحه يوم 21 فبراير الجارى في دور العرض المختلفة حول، العمل الجديد يقترب من تحقيق تكلفة ميزانيته، التي وصلت إلى 10 ملايين دولار أمريكى، وكان قد حقق فيلم Brahms: The Boy II، إيرادات وصلت إلى 5 ملايين و823 ألف دولار فى الافتتاحية.

فيلم Brahms: The Boy II من بطولة كاتي هولمز، أوين نعمان، كريستوفر كونفيرى، رالف اينسون، أنجالى جاي، أوليفر رايس، ناتالى مون، دافنى هوسكينز، جولى كولينز، ايلى كينج، جوان كيم، العمل الجديد من إخراج وليام برنت بيل، ومن تأليف ستايسى مينير.

ويدور فيلم الرعب الجديد Brahms: The Boy II، حول انتقال عائلة إلى قصر هايلشاير، سرعان ما يصنع ابنهما الصغير دمية تدب فيها الحياة، ويطلق عليها اسم برامز، الفيلم الجديد من إنتاج شركة STX Entertainment.

وكانت قد طرحت شركة STX Entertainment، فيلم The Gentlemen للممثل العالمى ماثيو ماكنهوى، إيرادات وصلت إلى 87 مليونا و528 ألف دولار، وبذلك يكون العمل الجديد استطاع من تخطى تكلفة ميزانيته التى وصلت إلى 18 مليون دولار أمريكى، بحوالى 5 مرات، فيلم The Gentlemen  طرح فى 24 يناير الماضى، ويدور فى إطار أكشن وجريمة.

 فيلم The Gentlemen من بطولة ماثيو ماكنهوى، تشارلى هونام، ميشيل دوكيرى، جيريمي سترونج، كولين فاريل، هنرى جولدينج، هيو جرانت، جيسون وونج، كريستوفر إيفانجيلو، إليوت سومنر، كلوي أروسميث، بريتانى اشورث، راسل بالوج، سيمون. ر. باركر، ستيف بارنيت.

ويدور فيلم الأكشن The Gentlemen حول رئيس عصابة للمخدرات، بريطانى الجنسية، يقرر بيع إمبراطوريته المربحة للغاية لسلالة من أصحاب المليارات فى أوكلاهوما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر