صور.. حلقة خاصة من The Simpsons عن فيلم Avengers : Endgame

The Simpsons The Simpsons
 
لميس محمد

بعد الانتهاء من دمج ديزنى بشركة فوكس، يبدو أن مسلسل عائلة سمبسون أول المستفيدين من الأمر، حيث انتهى العاملون على المسلسل من التعاون مع مؤلفى سلسلة Avengers، الأخوان روسو، وذلك لعمل حلقة خاصة عن الجزء الرابع والأخير Avengers : Endgame، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "superherohype"، الحلقة ستطرح تحت عنوان،  Bart the Bad Guy، وستكون الحلقة رقم 14 من الموسم 3، وستعرض يوم 1 مارس المقبل.

 
The Simpsons (1)
The Simpsons 
 
The Simpsons (1)
The Simpsons

 

ولذلك كشف المنتج مات سيلمان عن بوستر للحلقة المنتظرة، بجانب بعض الصور من الحلقة، والتى سيظهر فيها جنبا إلى أبطال السلسلة، كل من الأخوان روسو، ومدير استديوهات مارفل كيفن فيج، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " superherohype".

 

The Simpsons (2)
The Simpsons
 
The Simpsons (3)
The Simpsons

ومن المقرر أن تدور الحلقة التي ستطرح تحت اسم، Bart the Bad Guy، حول بارت الذى يقوم بتفعيل ألة، لرؤية لقطات، لم يكشف عنها في أهر أفلام Avengers، ومن ثم يكتشف انه قادر على الاستفادة من معرفته، واستخدامها في ابتزاز أبطال العمل، ولكن عندما يعلم الاستوديو المسئول عن الفيلم عن مخطط بارت، فإنهم يحاولون إسكاته بـ أي شكل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " superherohype".

The Simpsons (4)
The Simpsons
 
The Simpsons (5)
The Simpsons

 

لقد سخرت عائلة سمبسون من العديد من الشخصيات الهزلية المرتبطة بالكتاب، عدة مرات في الماضي مثل Batman و Superman، وغيرهم، ، كما ظهرعراب مارفل، ستان لي بنفسه في بعض الحلقات.

وكانت قد توقعت عائلة سمبسون كثير من الأحداث التى حدثت على مر الأعوام، وكان أخرها انتشرت حلقة للمسلسل الكوميدى الكرتونى الشهير، الذى أصبح مثيرا للجدل بشكل مخيف فى أنظار عشاقه ومتابعيه، تظهر انتشار الفيروس الجديد منذ 27 عاما، وألقت صحيفة "مترو" البريطانية، الضوء على هذه الحلقة، وأشارت إلى أن العديد من عشاق المسلسل أصبحوا على ثقة تامة بأن المسلسل الأمريكى، تنبأ بانتشار فيروس كورونا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر