كريم أبو زيد يستعد لطرح أحدث ألبوماته الغنائية.. فكك من الناس

كريم أبو زيد كريم أبو زيد
 
ذكى مكاوى

كشف المطرب كريم أبو زيد عن اسم أحدث البوماته الغنائية، وأكد اقتراب طرحه خلال الفترة القادمة حين أكد على أن الألبوم يحمل اسم "فكك من الناس"، ويتضمن 5 أغانى خلال الألبوم الذى انتهى من وضع اللمسات النهائية على أغانيه بالكامل مؤخراً.

على جانب آخر يتعاون المطرب كريم أبو زيد خلال ألبومه الجديد مع مجموعة من الشعراء والموزعين منهم محمد جمعة وأحمد عرفان وناصر جلال وأشرف أبوزيد، كما كشف عن أنه يراهن على نجاح الألبوم بقوة كبيرة خاصة أنه قام بتلحين كافة الأغاني، وهى الأغانى الذى أكد أنها تحمل لونا مختلفا بمثابة مفاجأة لجمهوره خاصة أنه يقوم بتلحين كافة أغانى الألبوم.

على جانب آخر شارك كريم أبو زيد مؤخرا فى مسلسل "ابن أصول" من بطولة حمادة هلال وتأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير، إنتاج شركة سينرجى، وشارك حمادة هلال العديد من النجوم منهم سوزان نجم الدين، آيتن عامر، هبة حسن، محمد نجاتى، رانيا منصور، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، وفاء سالم، حمزة العيلى، أحمد كرارة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مع وجود بعض مشاهد الكوميديا.

تدور أحداث العمل فى أجواء اجتماعية بها خط كوميدى حول أبناء ( تمام ) (أحمد حلاوة) لديه 4 أبناء غير أشقاء من أمهات مختلفة لأنه كان متزوجا 4 مرات. يجسد حمادة هلال إبنه الأكبر من زوجته سوزان نجم الدين وهو رجل أعمال وصاحب شركة ألماس ومجوهرات يتزوج أكثر من مرة كذلك حيث تؤدى أيتن عامر دور زوجته الأولى فيما تقدم رانيا منصور دور زوجته الثانية. الابن الثانى فهو سيف (محمد نجاتى) ملاكم وخريج هندسة برمجيات، ويبحث عن وظيفة، ويطلب هجرة إلى خارج مصر، الأخ الثالث جمال (حمزة العيلي) الابن الغيور الشرير يحاول الإيقاع بن والده وأخواته ويعمل دائما على افتعال المشاكل، فيما يقدم الطفل محمد الفخرانى دور الابن الرابع من لاشينة لاشين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر