رامى أخو هيثم زكى يرد على اتهامات التفريط فى «مقتنيات» أحمد زكى

أحمد زكى أحمد زكى
 
ذكى مكاوى

أعلن رامى شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكى لموقع "عين" عن رفضه التام لكل من قالوا إنه قام أو سيقوم بالتفريط فى مقتنيات الراحل أحمد زكى وأكد خلال تصريحات خاصة لعين عن أنه تفاجأ ممن شككوا فى نواياه، وأضاف: "أنا عمرى ما بعت أى حاجة تخص أحمد زكى وعمرى ما هبيع أى حاجة تخصه، أنا ناوى أفتح متحف أضم فيه كل مقتنياته، وفى الآخر مصر ها تشوف اللى ها أعمله لـ أحمد زكى".

تصريحات رامى تأتى بعدما فجر الإعلامى وائل الإبراشى مفاجأة كبيرة بخصوص بيع مكتب الراحل أحمد زكى خلال برنامج "التاسعة"، والذى يذاع على شاشة القناة الأولى، وهو الأمر الذى أثار غضب العديد من الفنانين ممن زاملوا الراحل أحمد زكى، وأبرزهم رغدة التى أكدت أثناء استضافتها من قبل وائل الابراشى أيضاً حين أكدت أن رامى شقيق هيثم من الأم، ولا يعرف شيئا عن أحمد زكى، ولم يكن لديه أى صلة تواصل معه، كما أنه كان يعيش فى لندن، وعرف بالصدفة أن شقيقة هيثم توفى، مشيرة إلى أنه كان الأحرى برامى شقيق هيثم، أن يتصل بالمحامى، وطلب الحصول على العقارات والسيارات، ويعطى المقتنيات لأهله أو النقابة.

وعن ذلك أكد رامى أن لا أحد يعلم علاقته بـ هيثم سواه قائلاً: "هو مين يعرف إن هيثم كان ها يموت، علشان يقول انى عرفت صدفة خبر وفاته،.. انا كنت على تواصل مع هيثم ومدير اعماله يشهد على ده، وانا اكتر واحد زعلان عليه، وكان نفسى يبقى أعظم ممثل فى العالم".

رامى اخو هيثم احمد زكي
رامى اخو هيثم احمد زكي

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر