دلال عبد العزيز فى «جمع سالم» مع زينة رمضان المقبل

دلال عبد العزيز وزينة دلال عبد العزيز وزينة
 
مروى جمال

انضمت النجمة دلال عبد العزيز لمسلسل زينة "جمع سالم"، المقرر انطلاق تصويره غداً السبت فى أحد الديكورات الخاصة بالعمل، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد، وتعتبر زينة آخر نجمات دراما موسم السباق الرمضانى المقبل حيث تم التعاقد معها على بطولة المسلسل فى اللحظات الأخيرة.

203806_0
 

ويتكتم صناع المسلسل على التفاصيل والفنانين المشاركين فى البطولة إلى حين الانتهاء من كافة التعاقدات والبدء فى تصوير أول المشاهد، حيث وضعت الشركة المنتجة خطة لتصوير العمل خلال الفترة المقبلة على أن يستمر التصوير طوال الشهر الكريم لاسيما وأن الوقت المتبقى قبل حلول رمضان غير كاف لإنهاء العمل.

يذكر أن دلال عبد العزيز تشارك فى السباق الرمضانى من خلال مسلسل "فالنتينو"، مع الزعيم عادل إمام للمخرج رامى إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر، ويشارك فى بطولته مجموعة من النجوم منهم، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

يشار إلى أن آخر أعمال زينة فى الدراما مسلسل "ممنوع الاقتراب والتصوير"، للمخرج زياد الوشاحى وتأليف محمد الصفتى، وشارك فى بطولة العمل كل من الفنان فتحى عبد الوهاب ونسرين أمين، ومى القاضى ومحمد شاهين حازم سمير وعرض فى عام 2018، وتدور أحداثه حول فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، وبالتدريج تتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع. لكن دائمًا ما يكون هناك ثمن لتلك الشهرة تضطر إلى دفعه، فتقع جريمة قتل تتورط بها.

472202002040432473247

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر