صور.. نجوم عملوا «تاتو» بأخطاء إملائية واتدبسوا فيها للأبد

أريانا جراندى أريانا جراندى
 
نورا طارق
يفضل الكثير من المشاهير رسم أشكال مختلفة من الوشم على أجسادهم مثل رسومات من مناظر طبيعية كأشجار وزهور وأمواج بحر أو رسم بعض الوجوه لشخصيات أثرت فيهم، أو حتى كتابة بعض العبارات التي يؤمنون بها وغيرها من رسومات "التاتو"، ولكن بعض المشاهير تفاجئوا برسم "تاتو" خاطئ على أجسادهم، وهؤلاء رصدهم تقرير نشر بموقع "insider"، ونتعرف عليهم في السطور القادمة.

 

كتابة "أمى" بطريقة خاطئة حول وشم آدم ليفين لمعنى آخر

فضل المغني آدم ليفين أن يعبر عن حبه لوالدته برسم وشم "أمى" داخل قلب على ذراعه الأيمن، لكنه تفاجأ بعد رسمها بأنها كتبت كلمة "واو" بدلاً من أمى، بسبب أنها كان يجب أن تكتب بطريقة معكوسة.

آدم ليفين
آدم ليفين

 

الترجمة تحول وشم ريهانا لمعنى آخر

رغبت النجمة العالمية ريهانا، في كتابة كلمة "الزهرة المتمردة" باللغة الفرنسية على رقبتها، ولكنها غير صحيحة نحوياً بالفرنسية، فأصبحت الجملة تحمل معنى آخر وهو إضطراب وهو مالا تقصده ريهانا.

ريهانا
ريهانا
 
حرف أفسد وشم الممثل أورلاندو بلوم

رسم الممثل أورلاندو بلوم وشم يحمل اسم ابنه فلين البالغ من العمر 9 سنوات، ولكن لاحظ المعجبون أن الحرف الثانى من الاسم المطبوع على جسد الوالد يفتقد نقطة التي جعلته ينطق يتهجى "Frynn" بدلاً من "فلين".

أورلاندو بلوم
أورلاندو بلوم

 

قصدت كتابة اسم الفيلم فترجمت لـ " شواية"

أرادت نجمة البوب أريانا غراندي ​​الاحتفال بفيلمها "7 Rings" من خلال كتابة اسمه باللغة اليابانية على يدها، ولكن اكتشف المعجبون أن رسم الوشم المكتوب يحمل معنى آخر وهو موقد شواء صغير، لذلك انتبهت أريانا للخطأ.

أريانا غراندي
أريانا غراندي

 

رقم "2" أفسد وشم جينيفر لورنس

قامت النجمة العالمية جينيفر لورنس في عام 2015، برسم وشم على يدها بطريقة خاطئة حيث ظهر "التاتو" يحمل رمز "H2O" وهو رمز الماء في الكيمياء وهو ما لا تقصده لورانس، وانتبهت إليه جنيفر، وأكدت هذا في أحد تصريحاتها الإعلامية، حيث قالت إنه من المفترض أن يكون رقم "2" منخفض، وكان يجب عليها أن تتأكد من ذلك قبل دق الوشم.

جنيفر لورانس
جينيفر لورنس

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر