اعرف ماذا قال نجوم الفن لـ أحمد السقا فى عيد ميلاده

أحمد السقا أحمد السقا
 
عماد صفوت

عبّر نجوم الفن عن سعادتهم واحتفالهم بالنجم أحمد السقا فى عيد ميلاده، من خلال مقطع فيديو اجتمع من خلاله النجوم على شهامة وجدعنة ونجومية "النجم أحمد السقا"، حيث عرضت القناة الأولى المقطع من خلال برنامج "التاسعة" مع الإعلامية ناردين فرج، فى أولى حلقاتها، والتى عرضت أمس، حيث أجهش السقا بالبكاء خلال عرض مقطع الفيديو، قائلاً: انتوا مش عارفين انتوا عملتوا فيا إيه.

وتحدث نجوم الفن عن السقا بكلمات مؤثرة، حيث قال المخرج محمد سامى، إنه من النجوم القلائل الذين ينطبق عليهم كلمة "جدع وشهم" والخلوق واللى بيحترم وشغله له تاريخ مشرف، كما قالت الفنانة مى عمر، إنه يحب الخير لزمايله ومبسط وطاقة إيجابية كبيرة، كما قال الفنان أمير كرارة، إن السقا يستحق أن يكون "نجم" كبير جدا، وصاحب صاحبه، وتصرفاته لا تخلو من الأدب والأخلاق.

كما قال الفنان أحمد زاهر، أن السقا نجم كبير ومحبوب، وراجل لا يختلف عنه حد، ابن بلد مصرى، كما قال النجم كريم عبد العزيز، إن السقا راجل ونجم صاحب صاحبه، وتركيزه فى الشغل يخليك تغير، حقيقى نجم مصر.

يشار إلى أن أحمد السقا أوشك على الانتهاء من فيلم "العنكبوت"، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، وهى عادة السقا فى أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التى يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير. والفيلم من بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر