فى عيد ميلاده.. تأجيل تصوير No Time To Die ساعد دانيال كريج ببطولة Knives Out

دانيال كريج دانيال كريج
 
لميس محمد

يحتفل اليوم الممثل العالمى دانيال كريج، بعيد ميلاده الـ52، حيث ولد فى 2 مارس من عام 1968، بـ تشستر، بالمملكة المتحدة، اشتهر كريج بدور جيمس بوند، وينتظر خلال هذه الفترة طرح آخر أفلامه مع الشخصية No Time To Die، الذي سيصل دور العرض المختلفة فى 10 أبريل المقبل.

وبسبب التزامه بتصوير فيلم No Time To Die، كان سيعتذر كريج، عن دوره فى Knives Out، وذلك بسبب تزامن تصوير الفيلمين فى نفس الفترة، جنبا إلى جنب مع تقرير طرحهما فى نفس الفترة، ولكن حدثت تغييرات فى خطط No Time To Die، التى أدت إلى تأجيل طرحه للعام الحالى 2020، بدلا من طرحه العام الماضى 2019.

واضطر العاملون على فيلم No Time To Die، تأجيل تصوير العمل، بسبب بعض الأشياء، منها إصابة كريج فى كاحله، ودخوله غرفة العمليات، لإجراء عملية بسيطة، ومن ثم إصابة أحد أفراد العمل أثناء التصوير، وأخيرا تأجيل إقامة العرض الخاص للعمل فى الصين، بسبب انتشار فيروس الكورونا.

وكان قد كشف ريان جونسون، مؤلف فيلم Knives Out، أن العقبات التى واجهت فيلم No Time To Die، كانت لصالحهم، حيث أكد جونسون، أنه لم يفكر فى أى شخص آخر لعب دور Benoit Blanc، وكان مقتنعا أن كريج أفضل شخص سيقدمه، وتأجيل تصويره لشخصية جيمس بوند لمدة 3 شهور، ساعدت فى الانتهاء من تصوير Knives Out.

يذكر أن فيلم Knives Out، طُرح فى دور العرض يوم 7 نوفمبر من العام الماضى، ووصلت تكلفة ميزانيته 40 مليون دولار، فيلم Knives Out من إنتاج شركة Lionsgate، ويدور الفيلم فى إطار جريمة ودراما وكوميديا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

وتبدأ أحداث فيلم Knives Out بعد العثور على الروائى المتخصص فى كتابة الجريمة "هارلان ثرومبى" ميتا فى مزرعته بعد عيد ميلاده الـ85، وتم تجنيد المحقق الفضولى بينوا بلان فى ظروف غامضة للتحقيق، مع عائلة هارلان المختلة وظيفيا إلى موظفيه المخلصين، ينتقل بلانك عبر شبكة من الشائعات وأكاذيب الخدمة الذاتية للكشف عن الحقيقة وراء وفاة هارلان المفاجئة.

فيلم Knives Out من بطولة كاثرين لانجفورد، أنا دى أرماس، كريس إيفانز، دانيال كريج، إدى باترسون، مايكل شانون، جيمى لى كورتيس، طونى كوليت، جايدين مارتيل، كريستوفر بلامر، لاكيث ستانفيلد، دون جونسون، والعمل من تأليف وإخراج ريان جونسون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر